الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

تفاصيل الاجتماع الرسمي الأول لقائمة الخطيب

08:47 م السبت 21 أكتوبر 2017

الخطيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

عقد محمود الخطيب أسطورة الأهلي ونجم منتخب مصر السابق، والمرشح لرئاسة النادي الأهلي، الاجتماع الرسمي الأول مع أعضاء قائمته مساء اليوم السبت، بعد غلق باب الترشيح رسميا.

وأغلق باب الترشح بانتخابات الأهلي في الخامسة من مساء اليوم السبت، على أن تقام الانتخابات في 30 نوفمبر المقبل.

بدأ الاجتماع بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن الذين راحوا ضحية الغدر والارهاب في حادث طريق الواحات الذي وقع أمس الجمعة وارح ضحيته العشرات من رجال الشرطة.

وطالب الخطيب خلال الاجتماع أعضاء قائمته بالحفاظ على قيم ومبادئ الأهلي خلال المرحلة القادمة والتي تسبق العملية الانتخابية، مؤكدا على أهمية الحرص على قيمة وقامة الأهلي مشيرا إلى أن الهدف الرئيسي من الترشح هو خدمة الكيان الذى يفخر وأعضاء قائمته بالانتماء إليه.

وتطرق الاجتماع إلى ضرورة العمل الجماعي لأعضاء القائمة وأن تكون كافة العناصر على قلب رجل واحد، واحترام الزملاء المنافسين وأن تكون الدعاية الانتخابية بالشكل الذي يليق بالأهلى وتاريخه العريق.

وشهد الاجتماع مناقشة البرنامج الانتخابي الذي تم حسم كل بنوده علي أن تكون واقعية وقابلة للتنفيذ بعيدا عن الوعود وأن ينقل الكيان نقلة كبيرة تليق بطموحات أعضاء الأهلي وجماهيره خلال السنوات المقبلة وبشكل جديد يتناسب مع كل التطورات التي تدور حوله عالميا وقارياً و التخطيط لمستقبله بصورة علمية من خلال رؤى وافكار تعبر عن قيمة نادي القرن.

فيديو قد يعجبك: