دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

محمد يوسف يحدد لمصراوي بديل "مفاجأة" لعاشور أمام النجم

06:10 م السبت 21 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد يسري مرشد:

حدد محمد يوسف، المدير الفني لبتروجيت، البديل المناسب لتعويض غياب لاعب الوسط حسام عاشور عن الأهلي أمام النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

وكان يوسف قاد الأهلي للتتويج بآخر لقب دوري أبطال حصده الأهلي عام 2013، بعد فوزه على أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي في المباراة النهائية (3-1) بمجموع المباراتين.

وقال المدير الفني السابق للأهلي، في تصريحات خاصة لمصراوي مساء الأحد، إنه لو قاد الأهلي أمام النجم سيعتمد على عبدالله السعيد بدلا من حسام عاشور بخط الوسط.

وأوضح محمد يوسف أن عبدالله السعيد سيؤدي بشكل جيد كلاعب وسط مدافع بجوار عمرو السولية، على أن يتقدم للأمام عند بناء هجمة للفريق في نصف ملعب النجم.

وقد يبدأ حسام البدري المدير الفني للأهلي بالمدافع رامي ربيعة بجوار عمرو السولية، مثلما اعتمد عليه أمام الرجاء في المباراة الأخيرة بالدوري، بعد إصابة حسام عاشور.

وأشار المدير الفني لبتروجيت إلى أنه سبق واعتمد على رامي ربيعة كلاعب وسط قبل أربعة أعوام لكنه لم ينفذ المطلوب منه، لذلك الدفع بالسعيد سيكون الحل المناسب للأزمة.

وأنهى يوسف تصريحاته متمنيًا فوز الأهلي على النجم الساحلي للعبور إلى المباراة النهائية بعد غياب أربعة أعوام، حيث يحتاج الأحمر إلى الفوز بهدف نظيف لحسم التأهل للنهائي.

ويستضيف الأهلي فريق النجم في السابعة مساء يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب، ويدخل الأحمر المباراة متأخرًا بنتيجة (2-1) ذهابًا في سوسة مع بداية الشهر الجاري.

فيديو قد يعجبك: