دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. أسامة نبيه يرد على هجوم مدحت شلبي: "راجع نفسك"

01:03 م الجمعة 20 أكتوبر 2017

أسامة نبيه ومدحت شلبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

رد أسامه نبيه، المدرب العام لمنتخب مصر، على هجوم الإعلامي مدحت شلبي، مقدم برامج أون سبورت، عليه في الفترات الأخيرة، بعد تصريحاته حول إمكانية ضم عماد متعب مهاجم الأهلي لقائمة الفراعنة قبل المشاركة في كأس العالم.

وقال نبيه، في ضيافة برنامج "الغندور والجمهور" عبر قناة "LTC" صباح الجمعة: "هل نسيت؟ اختلق موقفًا معي منذ البداية في فترة أزمة حسام غالي مع المنتخب، ولا أعرف سبب الأمر لكنه صادر منه فقط وليس لي شأن".

وتابع مدرب الزمالك السابق: "قال لي وقتها (اعلم حجمك وأنت مين؟)، هو ينسى من أنا، لكن أنصحه بفتح موقع يوتيوب ليستمع إلى ما كان يقوله هو نفسه عني أثناء تعليقه على أهدافي وقتما كنت لاعبًا".

وكان شلبي قال: "على كوبر التحرر مما يسمعه من مساعديه والتفكير بعيدا عن أفواء المحيطين به في الجهاز الفني، مؤكدًا أن المدرب العام للمنتخب (أسامة نبيه) لا يجوز أن يصدر تصريحات باستدعاء لاعبين جدد لقائمة المنتخب".

وأضاف عبر برنامجه مساء الانور: "لا يصح أدبيًا أن يؤكد مدرب المنتخب -الذي لا يملك سلطة ضم لاعبين جدد- أن باب المنتخب مفتوح لضم عماد متعب حال مشاركته مع الأهلي، رغم أزمة اللاعب مع مديره الفني حسام البدري".

فيديو قد يعجبك: