دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الزمالك وسموحة

11:10 ص الجمعة 20 أكتوبر 2017

كتب- عمر قورة:

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم أسماء حكام المباريات التي ستقام اليوم الجمعة، ضمن مباريات الأسبوع السادس للدوري الممتاز.

ويستضيف الزمالك فريق سموحة على ملعب بتروسبورت في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة السادسة من المسابقة.

وقامت اللجنة برئاسة عصام عبدالفتاح بإسناد مهمة مباراة الزمالك وسموحة إلى الحكم محمد فاروق، ويعاونه محمود أبوالرجال وهاني خيري، و‘براهيم محجوب حكمًا رابعًا، وكل من أمين عمر ومحمد حسن حكمًا خامسًا.

وكانت مباراة الزمالك وطنطا التي انتهت بالتعادل (1-1) شهدت هجوما ناريا من مرتضى منصور رئيس النادي على لجنة الحكام بسبب الأخطاء التحكيمية للحكم محمد بسيوني، تلاها تهديد بالانسحاب من الدوري الممتاز.

ويدير مباراة الرجاء والمصري الحكم محمد معروف، ويعاونه علي الوكيل وممدوح مصطفى، ومحمد الشرقاوي حكمًا رابعًا، وكل من أحمد الدليل وعمر رمضان حكمًا خامسًا.

ويقود مباراة بتروجيت ووادي دجلة محمد أبو خاطر، ويعاونه طه عطا وشهاب راشد، ومحمد إبراهيم نور حكمًا رابعًا، وكل من محمد يوسف وإكرامي علاء حكمًا خامسًا.

وتم إسناد مباراة الإسماعيلي والداخلية للحكم محمود ناجي، ويعاونه محمد محمود لطفي وشريف عبد الله، وعصام محمود حكمًا رابعًا، وكل من محمود البنا وحسام الجلاد حكمًا خامسًا.

فيديو قد يعجبك: