الدوري المصري
المصري

المصري

- -
15:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
18:00
سموحة

سموحة

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
15:00
أرسنال

أرسنال

الدوري الإنجليزي
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

- -
17:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
دريمز

دريمز

- -
18:00
الزمالك

الزمالك

الكونفيدرالية الإفريقية
نهضة بركان

نهضة بركان

- -
21:00
اتحاد العاصمة

اتحاد العاصمة

جميع المباريات

إعلان

5 أزمات في رحلة عماد وحيد بعد خروجه رسمياً من سباق انتخابات الأهلي (تقرير)

01:28 م الخميس 19 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

مفاجأة من العيار الثقيل شهدتها قائمة محمود طاهر رئيس مجلس إدارة الأهلي المعين والذى قرر خوض الإنتخابات القادمة المقرر إقامتها فى الـ 30 من نوفمبر القادم والتى خلت من اسم عماد وحيد عضو المجلس الحالي .

واستقر طاهر بحسب مراسل مصراوي على قائمته والتى ستتكون من : مصطفى مراد فهمي نائباً ، وكامل زاهر أميناً للصندوق وإيهاب ماضي ، هاني سري الدين ، محمد يحيى ، محمد جمال هليل ، وحمدي الكنيسي كأعضاء.

وارتبط عماد وحيد بمحمود طاهر وخاض معه معظم معاركه مع المجلس السابق المنتخب والمعين قبل يخرج عن قائمة الرئيس الحالي.

وأكد وحيد أنه اعتذر منذ فترة عن خوض الإنتخابات للضغوط التى عاشها خلال الفترة الماضية فيما رجح مصدر قريب من مجلس إدارة الأحمر أن الخلاف بين الأخير وطاهر وصل لطريق مسدود وهو سبب اعتذار وحيد .

وتصدر عماد وحيد عضو مجلس الأهلي وزوج كريمة رمز الأحمر التاريخي الفريق مرتجي المشهد فى 5 أزمات اثار جدلاً كبيراً وهي :

1- لافتة صالح سليم
أول وأشهر أزمات عماد وحيد التى سببت حرجاً لمجلس إدارة الأهلى عندما رفض خلال اجتماع مجلس إدارة الأحمر فى العاشر من فبراير عام 2015 وضع اسم الراحل صالح سليم داخل فرع الشيخ زايد أو على مجمع الاسكواش بفرع الجزيرة وهو ما سرب لوسائل الإعلام وقوبل استهجان وغضب قطاع عريض  من جماهير الأحمر  .

2- الهجوم على الخطيب
فى مداخلة تيلفزيونية فى الخامس من ديسمبر 2015 هاجم وحيد  نجم الأهلى ومرشح الرئاسة الحالي محمود الخطيب ووصفه بأنه يسعي لتلميع نفسه ولا يملك تاريخاً على المستوي الإداري مشدداً على أنه ليس سوي لاعب كرة واتهمه بتعمد إفساد الإنتخابات .

3- اقتحام القناة
فى السادس من يونيو 2016 استعاد عماد وحيد  بصحبة 25 فردًا، إدارة  قناة الأهلي بمدينة الإنتاج الإعلامي، من شركة مسك التى كانت تدير القناة وحفظت نيابة 6 أكتوبر البلاغ الذى قدم من مسئولي الشركة السعودية بموجب ملكية الأهلي للقناة لتتجه الشركة السعودية إلى مقاضاة الأحمر دولياً فى أزمة لم تنته حتى الأن .

4- معركة فى البرلمان
فى الثالث من يوليو عام 2017 دخل عماد وحيد  فى مشادة فى مجلس النواب الذى عقد جلسة مع بعض مندوبي الأندية تحت القبة لمناقشة اللائحة الأسترشادية التي قد كان اصدرتها اللجنة الأولمبية عقب صدور قانون الرياضة.

واحتد وحيد علي عضو برلمان أثناء مناقشة اللائحة ليضطر بعدها إلى الاعتذار .

5- اشتباك مع مرتجي
فى السادس من أكتوبر الجاري كانت أخر أزمات وحيد  وهذه المرة ضد خالد مرتجي على مسمع ومرأي من الأعضاء وكال اتهامات للمجلس السابق ومرتجي نفسه وهدده بالطرد من النادي .

فيديو قد يعجبك: