دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يرسل خطابا رسميا لاتحاد الكرة بخصوص"الحكام الأجانب"

03:05 م الثلاثاء 17 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

أرسل مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، اليوم الثلاثاء، خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة بشأن استقدام حكام أجانب لمبارياته.

وذكر الزمالك في خطابه أنه بناء على تصريحات عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد، برفض الحكام المحليين لإدارة مباريات الزمالك، فإن القلعة البيضاء توافق على استقدام حكام أجانب لمبارياتها.

وأضاف الزمالك في الخطاب أنه يرفض تواجد الحكام المحليين في مبارياته بعد تصريح عبدالفتاح بعدم رغبتهم في إدارة مباريات الفريق الأبيض، حيث سيكون هناك شبهة عدم حيادية اذا تم تعيينهم في المباريات القادمة حسبما ذكر الخطاب.

وكان عصام عبدالفتاح أكد أن بعض الحكام يرفضون إدارة مباريات الزمالك بسبب إهانتهم من قبل رئيس النادي الأبيض.

وأعلن مرتضى منصور انسحاب الزمالك من الدوري، اعتراضا على الأخطاء التحكيمية، خلال مباراة فريقه أمام طنطا التي انتهت بالتعادل 1-1.

وجاء نص الخطاب كالتالي:

بعد ظلم تحكيمي فاجر على نادي الزمالك في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضية بين فريقي طنطا والزمالك واحتساب المدعو / محمود بسيوني ضربتي جزاء ضد الزمالك لا علاقة لهما على الإطلاق بضربات الجزاء

وفي ذات المباراة لم يحتسب عدد ضربتي جزاء صحيحتين للزمالك مما يؤكد أن هذا الحكم كان يقصد إيقاف مسيرة فوز نادي الزمالك في هذه المباراة

وفي ذات الوقت الذي كان لابد من شطبه من سجلات الاتحاد المصري لكرة القدم قام المدعو / عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة الحكام بالدفاع عنه بحجة واهية قائلا أنها خطأ تحكيمي وارد

وقد مللنا من هذا المبرر لأن هناك فارق بين الخطأ التحكيمي والفجر التحكيمي المتعمد

وقد أعلن المدعو / عصام عبدالفتاح في جميع وسائل الإعلام أن الحكام المصريين يرفضون تحكيم مباريات نادي الزمالك ونحن نوافق على قراره هذا لأن بعد هذه التصريحات منه سيدير الحكام المصريين مباريات نادي الزمالك بعدم الحيادية ويتملكهم رغبة الانتقام من النادي ونحن لن نسمح بذلك لأننا نكون قد تحولنا إلى غابة بلا لوائح أو قوانين بل يحكمها الأهواء الشخصية والكراهية والرغبة في الانتقام .

لذلك وتنفيذا لرغبة المدعو / عصام عبدالفتاح – عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس لجنة الحكام فإن نادي الزمالك يوافق على قرار عصام عبدالفتاح باستقدام حكام أجانب لإدارة مباريات نادي الزمالك وذلك بناءا على قرار رئيس لجنة الحكام بأن الحكام المصريين يرفضون إدارة مباريات نادي الزمالك .

 

22523869_10210929349457951_1950537559_n

فيديو قد يعجبك: