دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

شتراكا يحلم بتدريب الأهلي.. ويطلق مثلا شهيرًا عن مواجهة الزمالك

02:41 ص الثلاثاء 17 أكتوبر 2017

فرانز شتراكا المدير الفني لسموحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد التشيكي فرانز شتراكا، المدير الفني لسموحة، أنه يحلم بتدريب النادي الأهلي، وأطلق مثلا شهيرًا عن مباراة الزمالك المقبلة قائلا: "الكلب المصاب يعض أكثر".

ويستضيف الزمالك فريق سموحة يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد "بتروسبورت"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وتحدث شتركا عن تطلعه لتدريب الأهلي يوما ما قائلا: "كل واحد له أحلام، وبالنسبة لي فهناك حلم منذ أن بدأت التدريب، كقيادة فريق كبير مثل سبارتا براج التشيكي".

وأضاف خلال ضيافته في برنامج "مع شوبير" عبر قناة "صدى البلد" صباح الثلاثاء: "بالنسبة للنادي الأهلي أحلم بالطبع بتدريبه، لا أستطيع أبدًا تفويت تلك الفرصة الكبيرة".

وتابع: "الأهلي يقارن بأندية كبيرة في أوروبا مثل إيه سي ميلان وإنتر ميلان في إيطاليا، ومانشستر يونايتد وليفربول في إنجلترا".

وأوضح: "عندما أتيت إلى مصر لأول مرة من أجل تولي تدريب الإسماعيلي، رأيت أن الجماهير منقسمة للأهلي والزمالك، لكن جماهير الأهلي كانت الأكثر عددًا من الزمالك".

وانتقل المدير الفني السابق للدراويش للحديث عن مواجهة الزمالك قائلا: "لا نفكر في الخسارة أو التعادل أمام الزمالك، نلعب فقط على المكسب من أجل حصد النقاط الثلاث".

وأكمل: "ليس معنى أن فريق ما يعاني من إصابات أو مشاكل أن يخسر في النهاية، هناك مثل شهير أن الكلب المصاب يعض أكثر".

وأردف: "الزمالك فريق قوي وعظيم، وأهدروا فرص كبيرة أمام طنطا في المباراة الأخيرة"، حيث حسم التعادل بهدف لمثله نتيجة المباراة يوم الجمعة الماضي بالأسبوع الخامس للمسابقة.

وأتم المدير الفني لسموحة تصريحاته قائلا: "بالنسبة لسموحة أعتقد أن مباراة الزمالك مهمة، ومقتنع بتقديم أداءً جيدًا، وأثق تمامًا في جميع اللاعبين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".

فيديو قد يعجبك: