الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

كهربا يسحب قرعة افتراضية لكأس العالم.. مصر في مجموعة نارية (فيديو)

10:54 م الإثنين 16 أكتوبر 2017

محمود كهربا يسحب قرعة افتراضية للمونديال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

سحب الدولي المصري محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب اتحاد جدة السعودي، قرعة افتراضية لكأس العالم، في لعبة أجراها مع نهاية برنامج "باب واحد عبر قناة "إم بي سي" مساء الاثنين.

ووضعت قرعة كهربا المنتخب المصري في مجموعة نارية تضم منتخب ألمانيا حامل لقب المونديال وصاحبة التصنيف الأول، بجانب إنجلترا بالتصنيف الثاني، والسعودية بالتصنيف الرابع.

وفي سياق متصل، كشف لاعب الزمالك عن فريقه الذي يتمنى الانتقال له في أوروبا قائلا: "أتمنى اللعب في ريال مدريد أو أتلتيكو مدريد الإسبانيين".

وأضاف: "سأبقى في الاتحاد لفترة طويلة وإن شاء الله نادي الاتحاد يفوز بالدوري السعودي هذا الموسم، من أجل إسعاد جمهوره العالمي، الذي أتمنى أن ألعب كل يوم حتى أستمتع بهم".

وعن سبب تسميته بكهربا، أوضح: "أطلقوا عليّ هذا الاسم عندما كنت في ناشئي الأهلي بعمر 10 أعوام لعدم حبي للخسارة، ودائمًا أكون متكهرب في الملعب وروح زايدة عن اللزوم".

وأتم تصريحاته قائلا: "أعتبر فهد المولد هو اللاعب الأول في السعودية حاليًا، ومن خارج اتحاد جدة يعتبر عمر السومة أفضل لاعب عربي، وأتمنى فوز مصر بكأس العالم 2018 بروسيا".

يُذكر أن الزمالك جدد مع بداية الموسم الجاري (2017-2018) إعارة محمود كهربا للاتحاد السعودي لعام جديد، مقابل 2 مليون و300 ألف دولار، بعد تمسك اللاعب الدولي بالاحتراف.

فيديو قد يعجبك: