الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يوضح طبيعة إصابة عاشور

08:04 م الإثنين 16 أكتوبر 2017

حسام عاشور لاعب وسط الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

يعاني حسام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي، من إصابة بالعضلة الضامة وفقًا لما أكدته الفحوصات الطبية التي خضع لها بعد استبداله أمام الرجاء في الدوري الممتاز.

وكان قائد الفريق غادر المباراة متأثرا بالإصابة في الدقيقة 23، ليقرر المدير الفني حسام البدري الدفع بمحمد نجيب بدلا منه، خوفًا من تفاقم إصابته قبل المباراة المقبلة.

وأكد طبيب الأهلي، في تصريحات لمراسل مصراوي بين شوطي المباراة مساء اليوم الاثنين، أن التشخيص المبدئي أكد إصابة اللاعب بشد في العضلة الضامة.

وأشار خالد محمود إلى أن عاشور سيخصع لفحص طبي لتحديد مدى إصابته، لتحديد موقفه من اللحاق بمواجهة النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي فريق النجم الساحلي يوم الأحد المقبل على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويعاني الأهلي من عدة غيابات أمام النجم على رأسها أحمد فتحي بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات، بجانب إصابة ثلاثي خط الوسط وليد سليمان وهشام محمد وعبدالله السعيد، فضلا عن عدم قيد أكرم توفيق.

يذكر أن الأهلي أنهى الشوط الأول متقدما في النتيجة بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة المقامة على ملعب السلام، والمؤجلة من الأسبوع الثالث من الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك: