دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

إصابة جديدة.. الأهلي مهدد بفقدان قائده ضد النجم

07:37 م الإثنين 16 أكتوبر 2017

جانب من مباراة الأهلي والرجاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

بات حسام عاشور، لاعب وسط الأهلي، مهددًا بالغياب عن مواجهة النجم الساحلي التونسي بدوري أبطال إفريقيا، بعد تعرضه للإصابة في مباراة الرجاء مساء الاثنين بالدوري الممتاز.

وسقط قائد الفريق على الأرض في الدقيقة 23 متأثرا بآلام في العضلة الضامة، ليضطر المدير الفني حسام البدري لتغييره خوفًا من تفاقم الإصابة، ليأخذ محمد نجيب مكانه في التشكيل.

وبالتالي يزامل محمد نجيب سعد سمير في خط الدفاع، ليتقدم رامي ربيعة في خط وسط الأهلي كلاعب ارتكاز بجوار أحمد فتحي، بعد استبعاد الدفع بعمرو السولية خوفا من تعرضه للإصابة هو الآخر قبل المواجهة المرتقبة.

ويعاني الأهلي من عدة غيابات أمام النجم على رأسها أحمد فتحي بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات، بجانب إصابة ثلاثي خط الوسط وليد سليمان وهشام محمد وعبدالله السعيد، فضلا عن عدم قيد أكرم توفيق.

وتقدم الأهلي بهدفين مقابل لا شيء على الرجاء بثنائية نظيفة حملت توقيع أحمد فتحي ومؤمن زكريا، في المباراة المقامة على ملعب السلام والمؤجلة من الأسبوع الثالث للمسابقة.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي فريق النجم الساحلي يوم الأحد المقبل على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

فيديو قد يعجبك: