دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. انتظام حازم إمام.. وجلسة مع اللاعبين لمعالجة الأخطاء

06:41 م الإثنين 16 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراته المقبلة أمام سموحة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها يوم الجمعة على ملعب بتروسبورت.

وأفاد مراسل مصراوي، بان المران شهد انتظام حازم إمام الظهير الأيمن للفريق بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الضامة، كما انتظم الكونغولي كاسونجو مهاجم الزمالك بعدما تماثل للشفاء من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وفي نفس الوقت انتظم أحمد مجدي في التدريبات اليوم بعد فترة غياب بسبب الاصابة التي تغرض لها بشد في الخلفية في مباراة الطلائع الودية، و انتظم أحمد أبوالفتوح في التدريبات، عقب اصابتة بخلع بالكتف في اللقاء الودي أمام الداخلية.

وخضع محمد رمضان صانع ألعاب الفريق لتدريبات تأهيلية بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية في حين أدى أسامة إبراهيم الظهير الأيمن المقيد بقائمة الانتظار تدريبات فردية بالجري حول الملعب.

ومن جانبه عقد المونتينجري نيبوشا المدير الفني للفريق الأبيض جلسة مع لاعبي الفريق قبل التدريب شرح خلالها الأخطاء التي وقع فيها الفريق في مباراة طنطا الأخيرة في الجولة الخامسة للدوري، لتلافي تكرارها في مباراة سموحة المقبلة.

وركز الجهاز الفني للفريق الأبيض على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة المقبلة.

وعقد المونتنيجرى نيبوشا جلسة مع طارق يحيي المدرب العام للفريق الأبيض على هامش التدريبات اليوم .

جاء الاجتماع بين المدير الفني والمدرب العام للحديث في بعض الأمور الفنية الخاصة باستعدادات الفريق للقاء المقبل أمام سموحة.

فيديو قد يعجبك: