الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور يكشف حجم مديونيات الزمالك في عهد ممدوح عباس

03:32 م الإثنين 16 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

نفي مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك ، الأخبار المغلوطة التي ترددت حول فريق الكرة بوجود مشادات بين أحمد رفعت ونيبوشا وخلافات بين باسم مرسي وأيمن حافظ المدير الإداري، مشددا على أن هذه الأخبار كاذبة.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم ، للحديث عن أزمة مباراة طنطا الأخيرة في الدوري، لا صحة لما يتم تداوله حول وجود أزمات داخل فريق الكرة.

وأضاف أنه يخطط حاليا لفرع النادي في السادس من أكتوبر والذي سيتضمن منشآت على أعلى مستوى، وأوضح أنه سيتصدى للمتربصين، وشدد على أن المديونيات على النادي وصلت 984 مليون جنيه منذ عهد ممدوح عباس.

وأوضح أنه حرص على استخراج التراخيص الخاصة بأعمال الهدم والبناء بمقر النادي بالإضافة إلى ترخيص خاص لمركب الأعضاء.

وأكمل :" النادي النهري تم افتتاحه أحد عامي ٩٢ أو ٩٣ أيام الدكتور كمال درويش،ومع زيادة عدد الأعضاء قررنا انشاء دور ثاني، وتقدمنا بطلب لوزير الري وحصلنا على ترخيصين رقم 10 و27.

وأشار مرتضى إلى أن المشكلة أن كانت في ارتفاع السور الذي بناه النادي، وقال منصور:"لو رئيس الحي راجل ودكر يشيل سور نادي القضاء والكباريهات المتواجدة بجوار النادي النهري".

وشدد رئيس الزمالك أنه تحدث مع مسؤولين بالدولة وتعهدوا بحل الأمر، ووجه الشكر للشرطة التي لم تتورط مع رئيس الحي في هذه المهزلة، وأضاف أن ما حدث يعد إهدار مال عام.

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته بالتأكيد على أنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد حي العجوزة، ومن المقرر ان تقوم النيابة العامة بالمعاينة، كما سيتم عمل استجواب في مجلس النواب بشأن هذه الأزمة".

فيديو قد يعجبك: