الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

0 0
20:00
نهضة بركان

نهضة بركان

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

0 2
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

3 1
18:00
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

2 1
18:00
ايفرتون

ايفرتون

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

2 0
18:01
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

جميع المباريات

إعلان

جمال علام يكشف: كوبر كان الخيار الثالث لقيادة المنتخب

12:17 م الإثنين 16 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

كشف جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، عن أن الأرجنتيني هيكتور كوبر كان خيارا ثالثا ضمن المرشحين لقيادة المنتخب المصري.

وتعاقد مجلس علام مع كوبر لقيادة المنتخب في 2015، ونجح في قيادة منتخب مصر إلى كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال علام ي تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "في بداية الأمر كنا نفاضل بين هيكتور كوبر، المدير الفني الحالي للفراعنة، وآلان جيريس، وكانت فرص الأخير أفضل لخبراته في إفريقيا".

وأضاف: "أيضا كان هناك ثنائي مصري مرشح قبل كوبر هما حسن شحاتة وشوقي غريب، ولكننا استبعدنا غريب بسبب الرفض الجماهيري، وفكرنا في المدرب الأجنبي".

وأوضح: "محامي كوبر حضر إلى القاهرة وتفاوض معنا وراتبه كان كبيرا للغاية، وتم تشكيل لجنة للتفاوض معه ضمت مجدي المتناوي وإيهاب لهيطة",

وأكمل: "كوبر طلب 120 ألف يورو ولكن نظرا لوجود دولارات فقط بالاتحاد، طلب منا المحامي 150 ألف دولار، لكن في النهاية تم الإتفاق على 65 ألف دولار".

واستطرد علام: "كان لدينا هدف محدد هو الوصول لكأس الأمم ثم بعد ذلك كأس العالم، لكن كوبر أعطى لنا انطباع أنه سيوصلنا للمونديال، لكن البعض قال لنا أن كوبر منحوس يصل للنهائيات لكن لا يحصل على الكأس".

واختتم بالحديث عن رأيه في أداء المنتخب مع كوبر : " الانتقادات الموجهة لهيكتور كوبر تأتي بسبب الطريقة الدفاعية التي يتبعها في المباريات، ولكننا وصلنا كأس العالم بهذه الطريقة، ولكن القادم مختلفت تماما، نريد أن نلعب كرة جميلة ومشاهدة جمل تكتيكية فنية تليق باسم المنتخب المصري".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان