الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

رسميا.. إيهاب جلال يقود إنبي

03:50 م الأحد 15 أكتوبر 2017

إيهاب جلال يتولى تدريب إنبي رسميا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلن نادي إنبي تعيين إيهاب جلال، المدير الفني السابق لمصر المقاصة، مديرًا فنيًا للفريق البترولي خلفا لطارق العشري، الذي تمت إقالته بعد تراجع نتائج الفريق بالدوري.

وتوصل مجلس إدارة إنبي لاتفاق مع إيهاب جلال على تدريب الفريق البترولي لمدة موسمين.

ويعاون إيهاب جلال كل من: حمد ابراهيم (مدرب عام)، ومصطفى كمال (مدرب حراس)، وهشام مصطفى (طبيب)، وعادل زكي (مدير إداري)، تامر سيد (إداري)، وعلاء المقدم (علاج طبيعي).

وظل عبدالناصر محمد في منصبه كمدير للكرة في نادي إنبي، على أن يتم ترشيح مدرب من الجهاز الفني السابق لإنبي لتولي المهمة في الجهاز الفني الحالي للفريق البترولي.

ومن المقرر أن يقود إيهاب جلال مران إنبي اليوم الأحد بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.

ولم يحقق إنبي بقيادة طارق العشري أي فوز في الدوري بعد تعادله 3 مرات وخسارته في مباراتين، ليحتل المركز 16 بجدول ترتيب الدوري بعد مرور خمس جولات منه.

وكان إيهاب جلال قاد مصر المقاصة لإنجاز تاريخي في النسخة الماضية من الدوري الممتاز باحتلاله المركز الثاني لأول مرة، ليضمن المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن أول مباراة سيخوضها المدير الفني الشاب ستكون أمام فريقه السابق المقاصة يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخاض إيهاب جلال 121 مباراة مع مصر المقاصة، حقق الفوز في 60 وتعادل 29 وخسر 32، وسجل فريقه 191 هدفًا فيما ستقبلت شباكه 138، محققًا نسبة فوز بلغت (50%) ومعدل تهديفي (1.6 هدفا في المباراة الواحدة).

فيديو قد يعجبك: