دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. كاف يكشف شرط مشاركة الزمالك في دوري الأبطال

01:14 م الأحد 15 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف عبدالمنعم شطة، رئيس لجنة التطوير بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، شروط الكاف لمشاركة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا، رغم احتلال الفريق الأبيض المركز الثالث بالنسخة الماضية من الدوري الممتاز.

وقال شطة، في تصريحات إذاعية لبرنامج "من الآخر" صباح الأحد: "بغض النظر عن الأهلي والزمالك، من الصعب مشاركة فريق آخر بدلا من أبطال الدوريات بعد تنازل أحد الأندية، اللائحة لا تسمح بذلك".

وكان مصر المقاصة حقق إنجازًا تاريخيًا الموسم الماضي بحصد وصافة الدوري الممتاز خلف المتصدر الأهلي، في حين احتل الزمالك المركز الثالث برصيد 66 نقطة، ليضمن المشاركة في كأس الاتحاد "الكونفدرالية".

وأضاف: "لماذا تتنازل المقاصة عن المشاركة في بطولة كبيرة مثل دوري الأبطال؟ والزمالك لا يستطيع مخاطبة الاتحاد الإفريقي إلا من خلال الاتحاد المصري بعد دراسة الأمر وفقًا للوائحه قبل رفع الأمر للكاف".

وتابع: "قد يوافق الكاف إذا عرض الاتحاد المصري الأمر من خلال موافقة الفريقين على لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي من أجل دراسة الموضوع، ومعرفة مدى استطاعة هذا النادي تقوية البطولة أو إضعافها".

وأنهى شطة تصريحاته: "هذا الأمر يتطلب موافقة الاتحاد المصري لكرة القدم، وعليه حسم الموضوع بعدم تلقيه أي خطابات من الزمالك أو المقاصة لقطع الشك باليقين، ولم يصل الكاف أي خطاب بشأن هذا الأمر".

فيديو قد يعجبك: