دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. محترف مصري يكشف مفاجأة عن ميدو.. والأخير: لن أرد

12:13 م الأحد 15 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

هاجم أحمد ناصر، المحترف المصري المحترف في نادي أوتريخت الهولندي، أحمد حسام ميدو، المدير الفني لوادي دجلة، بعد دفاعه عن القطري ناصر الخليفي، مالك قنوات بي إن سبورتس ورئيس باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان الفيفا فتح تحقيقًا مع الخليفي، على خلفية شبهات فساد في منح حقوق بث مباريات كأس العالم أعوام 2018 و2022 و2026 و2030 بطرق غير قانونية.

وقال ناصر، في تصريحات تلفزيونية لقناة "صدى البلد": "لا أتحدث عن السياسة عادة لأني في النهاية لاعب كرة، لكن الجيش المصري خط أحمر، وأحمد حسام يدافع عن ناصر الخليفي بسبب أموال قطر".

وأضاف لاعب الإسماعيلي والزمالك السابق: "ميدو له عدة مواقف سابقة عندما كان يعمل كمحلل في قناة بي إن سبورتس يسخر فيها من مصر، كما يملك يختا في الدوحة لا يملكه أغنى رجل أعمال في مصر".

وأتم اللاعب تصريحاته قائلا: "ميدو يدافع عن ناصر الخليفي بعدما وعده بتدريب الفريق الرديف لباريس سان جيرمان، وهو نفسه أعلن هذا الأمر في وقت سابق، لكن يجب ألا يأتي هذا على حساب مصر".

وكان ميدو رد على الهجوم الذي تعرض له في القنوات التلفزيونية، بتغريدات نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلا: "افهم ما شئت، دفاعي ليس عن هيئة او جهة او حتى دولة، أنا ابعد ما يكون عن ذلك".

وأكد: "ولكن دفاعي عن شخص ارتبطت به وأردت الوقوف بجواره في محنته.. مواقفي واضحه تجاه وطني وخلط الأمور مدارس الصغار، لذلك لن أرد على كل من تحدث بشأن دفاعي عن ناصر الخليفي".

فيديو قد يعجبك: