عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

مدرب صلاح يحكي عن المشهد المصري الذي لم يشاهد مثله في حياته

04:20 م الجمعة 13 أكتوبر 2017

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- عمر قورة:

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن اندهاشه الكبير من الهدف الأول الذي أحرزه لاعب فريقه محمد صلاح في مباراة تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد: "هل شاهدتم فيديو من الاحتفالات؟ لم أر أبدًا احتفالات من هذا القبيل في الدقيقة 60 مثل هدف مصر".

وأضاف مازحًا: "أعتقدت أنه كان الهدف الذهبي في مباراة نهائية لكأس العالم!".

وكان صلاح افتتح التسجيل لمصر أمام الكونغو بالجولة الخامسة من تصفيات المونديال وعدل الضيوف النتيجة، قبل أن يحرز الفرعون المصري هدف التأهل بالدقيقة 90+5 من ضربة جزاء.

وأكد كلوب: "لم أر في حياتي أيضًا احتفالات مثل التي شاهدناها بعد ضربة الجزاء التي أحرز منها هدف التأهل في الدقيقة 94".

وأكمل: "صلاح فخور جدا بنفسه في الوقت الحالي، وما رأيته من الضغط الكبير الذي كان يمثل عليه قبل تسديد ضربة الجزاء، يجعلني أقول أن حاليًا لدينا المسدد رقم 1 في ضربات الجزاء بليفربول".

وأكمل: "صلاح أدى جيدا وقاد مصر إلى كأس العالم بعد غياب 27 عامًا، هذا المنتخب يستحق الصعود إلى كأس العالم بعدما ظهر بشكل مميز في التصفيات المؤهلة للمونديال".

وأنهى المدير الفني للريدز تصريحاته قائلا: "في الوقت الحالي موقف صلاح مشابه تمامًا لساديو ماني أفضل لاعب في السنغال، ويأمل الأخير في قيادة منتخب بلاده إلى كأس العالم".

ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على ليفربول غدا السبت في الساعة الواحدة والنصف ظهرا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيديو قد يعجبك: