مصراوي يكشف هدية عباس "الثمينة" التى رفضها محمد صلاح

04:10 م الخميس 12 أكتوبر 2017
مصراوي يكشف هدية عباس "الثمينة" التى رفضها محمد صلاح

صلاح وعباس

كتب - مراسل مصراوي:

رفض محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي هدية ثمينة من جانب رئيس نادي الزمالك الأسبق ممدوح عباس وذلك بعد تأهل الفراعنة لمونديال روسيا.

وعلم مصراوي أن عباس عرض منح صلاح "فيلا" إلا أن الأخير رفض لتتحول الهدية إلي مستشفي بسيون العام فى الغربية لسد النقص فى المعدات والأجهز الطبية.

وكان عباس قد أجري اتصالا بمحمد صلاح عن طريق أحد مسؤولي المنتخب وذلك بعد مباراة الكونغو والتي جرت يوم الأحد الماضي في ملعب برج العرب في الأسكندرية.

وكشف عباس عن تفاصيل هذه المكالة عبر صفحته الشخصية على الموقع التواصل الإجتماعي "تويتر " قائلاً : هاتفت بالأمس محمد صلاح، وكانت المرة الأولى التي أتحدث معه فيها، وكنت رفضت انضمام محمد صلاح إلى نادي الزمالك عندما كنت رئيسا له، وأعتقد أنه يشكرني على هذا اليوم".

وأضاف: "ما هذا الأدب؟ وما هذه الأخلاق؟ وما هذه الروح المصرية الخالصة؟، اعتذر عن قبول هديتي له بشياكة، رغم أنها هدية أعتقد أن أحدا غيره لن يعتذر عنها، واستعضنا عن هذا أن تقوم لجنة من المؤسسة الخيرية التابعة لمجموعة انترو بزيارة مستشفى بسيون العام في الغربية وتوريد الأجهزة الطبية المطلوبة، وأصدرت أوامر أن يكون هذا فورا".

ويربط صلاح وممدوح عباس قصة شهيرة عندما أعلن رئيس النادي رفضه التعاقد مع اللاعب مؤكدًا أنه لا يناسب نادي الزمالك ليرحل بعدها اللاعب إلى بازل السويسري والذي كان بوابته نحو الإنتقال إلى أكبر أندية العالم.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان