الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

الشناوي: الزمالك يتفوق على الأهلي.. وحلمي الاحتراف في انجلترا

02:23 ص الأربعاء 11 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

يرى أحمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الوطني والزمالك في والده مثله الأعلى، مشيراً إلى إنتمائه لجماهير المصري البورسعيدي قبل تشجيعه القلعة البيضاء.

وأضاف الشناوي ـ خلال لقائه بفضائية DMC   مساء يوم أمس الثلاثاء ـ :"ممدوح عباس رفض ضمي للزمالك في البداية مقابل نصف مليون جنيه ولكنه عاد ودفع 2 مليون جنيه لاستعارتي وأرى في تواجدي بالقلعة البيضاء خطوة هامة لذا لن استخدم الشرط الجزائي في عقدي للانتقال إلى الدوري السعودي".

وتابع حارس مرمى المنتخب:" أتمنى الاحتراف في الدوري الإنجليزي ولكنني لن أذهب إلا بما يُحقق استفادة للزمالك وأعد جمهور القلعة البيضاء بالوقوف بجانبهم مثلما فعلوا معي طوال الفترة الماضية".

واسترسل:" الأهلي لا يتفوق حالياً على الزمالك في شيء بل أن الأخير يفوقه حتى في عدد البطولات التي حصلوا عليها منذ أن قدم إلى القلعة البيضاء".

وتابع حارس الزمالك:" رفضت سياسة الدور حينما تحدث فيها مؤمن سليمان معي ولكن هذا لا يعني وجود خلاف بيني وبين جنش فهو إضافة للفريق وسيكون يوما ما شيئاً كبيراً".

وأتم حديثه بالإشارة إلى أن الحارس الثالث الشاب عمرو صلاح واعد وموهب، قائلاً:"إذا لم يؤدي جيداً خلال المباريات الماضية فماذا فعل في الوقت الذي تدرب فيه معنا"، يمكنه الانتقال لأحد أندية الدوري لاكتساب الخبرات والمشاركة".

فيديو قد يعجبك: