يورو 2024
إيطاليا

إيطاليا

- -
22:00
البانيا

البانيا

الدوري التونسي
النجم الساحلى

النجم الساحلى

- -
17:30
الصفاقســــي

الصفاقســــي

يورو 2024
المجر

المجر

- -
16:00
سويسرا

سويسرا

جميع المباريات

إعلان

حمودي.. رحلة احتراف "غير ناجحة" وأهداف مؤثرة مع الزمالك .. وخفوت سعودي

09:34 م السبت 07 يناير 2017

حمودي لاعب الباطن السعودي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

أصبح المحترف في صفوف الباطن أحمد حمودي، قريبًا من الانتقال لصفوف الأهلي، خلال فترة الميركاتو الشتوي، بعدما استقر حسام البدري المدير الفني للمارد الأحمر على الاستعانة باللاعب خلال سوق الانتقالات الجارية.

ويتبقى لحمودي في عقده نصف موسم مع ناديه السعودي، ويحق له الرحيل لأي نادي مجانًا بعد نهاية الموسم الكروي، إلا أن المدير الفني للأهلي لن ينتظر طويلاً.

ومنذ رحيل حمودي عن سموحة للاحتراف في الدوري السويسري عبر نادي بازل، لم يستطع اللاعب البالغ (26 عامًا) أن يكون خليفة لمحمد صلاح الذي تألق في صفوف النادي السويسري.

الدوري السويري

حمودي شارك مع بازل في 20 مباراة منذ رحيله عن سموحة، لكن فشل في إثبات نفسه حيث شارك في مسابقة الدوري السويسري بواقع 12 مباراة، واستطاع أن يسجل هدفًا ويصنع هدفين في 512 دقيقة.

كأس سويسرا

شارك حمودي خلال فترة تواجده مع بازل في 4 مباريات بكأس سويسرا بواقع 244 دقيقة، وخلال مشاركته اكتفى حمودي بتسجيله هدفًا واحدًا فقط.

دوري أبطال أوروبا

فشل حمودي في لفت الأنظار على الصعيد الأوروبي بعدما شارك في 4 مباريات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بواقع 118 دقيقة لكنه لم يسجل هدفًا في المسابقة الأشهر في أوروبا.

وبعد موسمين مع بازل قرر حمودي الرحيل عن بازل والبحث عن فرصة جديدة ليعود لمصر من جديد ويرحل لصفوف الزمالك على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

الدوري المصري

لعب حمودي 14 مباراة بالدوري مع الزمالك بواقع 764 دقيقة، واكتفى حمودي بهدف في مسابقة الدوري، كما قام بصناعة هدفين خلال تواجده مع الفارس الأبيض.

كأس مصر

خاض حمودي مباراتين مع الزمالك في مسابقة كأس مصر بالنسخة الأخيرة ليسجل هدفًا واحدًا في 156 دقيقة.

دوري أبطال إفريقيا

بالرغم من مشاركته في 47 دقيقة إلا أن حمودي استطاع أن يترك بصمة مع الزمالك بدوري أبطال إفريقيا بعدما أحرز هدفًا في مولودية بيجاية بذهاب دور الـ16 بالبطولة الإفريقية، وفي مباراة الإياب أنقذ حمودي فريقه وسجّل هدف التعادل في بطل الجزائر في مباراة انتهت بهدف في كل شبكة.

كأس الاتحاد الإفريقي

كانت أولى مباريات حمودي مع الزمالك أمام الصفاقسي التونسي في دور المجموعات بالكونفدرالية، وفي أولى مبارياته سجّل هدفًا في مباراة انتهت بأربعة أهداف مقابل هدف لصالح الفريق الأبيض، ولعب حمودي بالبطولة الكونفدرالية في 4 مناسبات.

وبعد نهاية إعارته مع الزمالك عاد اللاعب مجددًا لبازل إلا أن إدارة النادي السويسري قررت فسخ تعاقدها لينضم حمودي إلى صفوف الباطن في صفقة انتقال حر.

الدوري السعودي

خاض حمودي 8 مباريات في الدوري السعودي من أصل 15 مباراة لعبها فريقه الباطن، بواقع 509 دقيقة ليسجل هدفًا كان في شباك القادسية ويصنع هدفين أمام الرائد.

كأس ولي العهد

لعب حمودي مباراتين فقط في كأس ولي العهد بواقع 111 دقيقة إلا أنه فشل في إحراز أو صناعة أي هدف خلال تواجده.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان