الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

شتراكا: سأضع الإسماعيلي بمكانه الصحيح.. وأُقدر قيمة عبد ربه

10:03 م الإثنين 23 يناير 2017

شتراكا مع رئيس الإسماعيلي إبراهيم عثمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال التشيكي فرانز شتراكا، المدير الفني الجديد لنادي الإسماعيلي، إنه سيضع الدراويش بمكانه الصحيح، خلال مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، مشيدًا بقائد الفريق حسني عبد ربه، لاعب وسط المنتخب سابقًا.

وكان الإسماعيلي أعلن تعاقده مع شتراكا لمدة موسم ونصف براتب يتقاضاه بالجنيه المصري، خلفًا للمدرب أشرف خضر في ديسمبر الماضي, ومن المقرر أن يخوض أول مباراة رسمية أمام الأهلي في فبراير المقبل.

وقال صاحب الـ58 عامًا، في ضيافة برنامج "خاص الجابون" عبر قناة "أون سبورت" مساء الاثنين، إنه تفاجئ بعد تعاقده مع الإسماعيلي بالجماهير الغفيرة للفريق الأصفر التي كانت في استقباله باستاد الإسماعيلية.

وأكد شتراكا أنه سيحاول خلال الفترة المقبلة ببعض من التنظيم داخل الفريق وضع الإسماعيلي على الطريق الصحيح، حيث يتراجع الدراويش في جدول ترتيب الدوري إلى المركز التاسع بعد سلسلة تعادلات كبيرة.

وتابع: "أعلم جيدًا قيمة لاعب بحجم حسني عبد ربه، وأعرف أنه لاعب كبير وسعيد بوجود مثله في صفوف الفريق لأنه سيخدمني بشكل كبير، سبق له وحصد جائزة أفضل لاعب في كأس الأمم عام 2008".

جدير بالذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري، واستطاع أن يحصد 22 نقطة من 17 مباراة، بعدما حقق الفوز في أربع مباريات وتعادل في عشر مناسبات وخسر في ثلاث.

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

تابع كل أخبار وكواليس الأخبار الرياضية عبر صفحة الرياضة على موقع مصراوي من هنا

فيديو قد يعجبك: