دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مؤتمر مرتضى منصور- تفاصيل القناة ونصحية لشيكابالا وهجوم على كوبر

03:20 م الأحد 22 يناير 2017

مؤتمر الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:
أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تفاصيل إنشاء القناة الخاصة بالقلعة البيضاء، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الأحد بمقر النادي.

وشهد المؤتمر هجوما من رئيس نادي الزمالك على الأرجنتيني هيكتور كوبر المدرير الفني للمنتخب الوطني، وكذلك الإعلان عن اتمام صفقة انتقال حسام بولو مهاجم سموحة إلى القلعة البيضاء، ورحيل الثنائي رمزي خالد وإسلام جمال، كذلك وجه مرتضى رسالة لشيكابالا لاعب الفريق.

ويرصد مصراوي أبرز تصريحات مرتضى كما جاءت في المؤتمر:

1- أكد مرتضى أنه سيتم توقيع عقود قناة الزمالك، موضحا أن هناك عقدا ثلاثيا لشراء قناة العاصمة 2 لتصبح قناة النادي، وسيتولى إيهاب طلعت الحقوق الإعلانية للقناة، وسيحصل النادي على 50% من العائد بينما يتم تقسيم النسبة الأخرى بين سعيد حساسين مالك قناة العاصمة والشركة الإعلانية.

2- القناة ستكون شاملة وليست رياضية، على أن يكون للنادي قناتين وشركة للإنتاج الإعلامي، وأوضح أن القناة ثانية ستكون خاصة فقط بأخبار النادي ويتم حاليا استخراج التصاريح الخاصة بها من هيئة الاستثمار، بعدما حصل الزمالك على موافقة مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

3- حسام باولو مهاجم فريق سموحة اصبح لاعبا في الزمالك مقابل 7 مليون جنيه، بالإضافة إلى إعارة أحمد دويدار مدافع الفريق الأبيض للنادي السكندري، قرر دويدار التنازل عن مستحقاته المتأخرة لدى النادي والمقدرة بحوالي مليوني جنيه، لتكون الصفقة بالكامل تكلفت 4 مليون جنيه فقط بعد تنازل باولو عن مستحقاته لسموحة وتنازل دويدار للزمالك.

4- الزمالك لم يحصل على مستحقاته من الاتحاد السكندري نظير إعارة خالد قمر وحازم إمام ومحمد سالم لمدة موسم، وطلبنا من النادي الحصول على كاسونجو ورفض، وطالبنا بعودة قمر ورفض أيضا، وبالتالي نطالب بالحصول على الأخير وانهاء إعارته.

5- وجه مرتضى رسالة لشيكابالا لاعب الزمالك: " اما الالتزام أو الاعتزال"، بعد غيابه عن المران لمدة 18 يوما بداعي نزلة برد، مؤكدا في الوقت نفسه أن اللاعب انتظم لمعسكر الفريق بالأمس لكنه أجرى اليوم عملية لإزالة خراج.

6- الزمالك لن يدفع 350 ألف دولار لمعروف يوسف في الموسم، وإذا أراد الرحيل عن القلعة البيضاء فليرحل، ولكنه لن يحصل على 7 ملايين جنيها.

7- رمزي خالد لاعب وسط الفريق أصبح خارج النادي رسميا لأنه لاعب غير ملتزم، وسيرحل إلى المقاولون العرب.

8- إسلام جمال اقترب من الانتقال لنادي بتروجيت خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل طلب حسن شحاته التعاقد معه.

9- مايوكا هرب وتم التقدم بشكوى ضده من قبل مسئولي النادي للاتحاد الدولي لكرة القدم ، بالإضافة إلى شكوى أخرى للاتحاد المصري.

10- وعن إصابة الشناوي في مباراة المنتخب الوطني أمام مالي ببطولة الأمم قال مرتضى مهاجما كوبر: "الله يخربيتك خلصت على لاعيبة الزمالك كلها"

11- الزمالك أغلق ملف التعاقد مع لاعبين أجانب جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بسبب أزمة الدولار

12- الصربي ميشو سريدوفيتش المدير الفني لمنتخب أوغندا كان مرشحا لتدريب الفريق الأبيض قبل تولي محمد حلمي مسئولية تدريب الفريق، منتخب

أوغندا أحرج منتخب مصر في مباراة الأمس بكأس الأمم الإفريقية.

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان