دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"صفقة سالوم وهروب مايوكا ووعد باسم".. في أبرز 7 تصريحات لمرتضى

10:13 م الإثنين 16 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تحدث مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن أحد المرشحين للانضمام للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مشيرًا إلى أن باسم مرسي وعد بتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

قام رئيس الزمالك بمداخلة هاتفية مع برنامج "كلام في الجون مع ماركو مراد" عبر إذاعة "ميجا إف إم" مساء الاثنين، يرصد "مصراوي" أبرز 7 تصريحات قالها في التقرير التالي:

- على مسؤولية فاروق جعفر، سيأتي باسم مرسي لمقر نادي الزمالك غدًا الثلاثاء من أجل تجديد تعاقده، وإذا لم ينفذ اللاعب وعده فلن يشارك في المباريات حتى نهاية الموسم.

- وافق نادي تورينو الإيطالي على دفع 600 ألف يورو للحصول على خدمات اللاعب الشاب مصطفى فتحي، وأرحب بإعارته من تورينو لناد إيطالي آخر، لكني أرفض انتقاله للدوري التركي.

- لن ندفع أكثر من ستة مليون جنيه لسموحة من أجل الحصول على خدمات المهاجم حسام باولو، إذا تم التعاقد معي فلن تصل الصفقة إلى 15 مليون جنيه كما طلب فرج عامر رئيس النادي السكندري.

- حزين من أحمد دويدار، علمت أن اللاعب أقسم بعدم توقيع عقود تجديده للزمالك، ولا أتوقع انتقاله للأهلي خلال الميركاتو الجاري بعدما تم ترشحيه، هناك علاقة قوية تربط بين قطبي الكرة المصرية.

- بالنسبة للاعب الوسط النيجيري معروف يوسف، سيعقد وكيله جلسة مع أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة، غدا الثلاثاء، من أجل حسم ملف التجديد، وأفضل استمراره مع الفريق.

- اقتربنا من إتمام صفقة الفلسطيني كارلوس سالوم (مهاجم يونيون إسبانيولا التشيلي)، بعدما اقتنع المدير الفني محمد حلمي بإمكانيات اللاعب (طالع التفاصيل).

- سنتقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة والاتحاد الدولي ضد الزامبي إيمانويل مايوكا، بسبب عدم عودته إلى القاهرة في الوقت المحدد، وأتمنى هروبه عن الزمالك حتى لا يحصل على مستحقاته.

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان