دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الصفقات الجديدة ومايوكا ورحيل مساعد حلمي.. في أبرز 8 أحداث بالزمالك

06:09 م الإثنين 16 يناير 2017

مايوكا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الفرماوي:

أحداث مثيرة عاشها نادي الزمالك الإثنين، بعد استقالة مساعد محمد حلمي بعد أسبوعين فقط من تعيينه، فضلا عن تواصل غياب الزامبي إيمانويل مايوكا، وهي الأحداث التي نستعرضها في التقرير التالي..

ظهور معروف

انتظم النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الزمالك في مران الفريق بعد غياب يومين، بسبب تأخر وصوله إلى القاهرة الأحد قادما من بلاده عقب انتهاء الإجازة التي حصل عليها الفريق.

مضاعفة عقوبة مايوكا

قرر مجلس الإدارة إحالة الزامبي إيمانويل مايوكا بسبب عدم عودته إلى القاهرة حتى الآن، فيما استقر الجهاز الفني على مضاعفة العقوبة المقررة عليه.

من جهته أبلغ اللاعب إدارة النادي أنه سيصل إلى القاهرة في الواحد صباح الثلاثاء.

معسكر قاهري استعدادا للأهلي

استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة محمد حلمي على الانتظام في معسكر مغلق بمدينة السادس من أكتوبر بداية من السبت المقبل ولمدة أسبوع استعدادا لمباراة الأهلي في كأس السوبر المقرر إقامته بالإمارات 10 فبراير.

استقالة مساعد حلمي بعد أسبوعين من تعيينه 

تقدم أحمد عبد المقصود المدرب المساعد في الجهاز الفني باستقالته من منصبه بعدما حصل على عرض من نادي التعاون السعودي لتولى مهمة تدريبه.

وكان أحمد عبد المقصود قد تولى مهمة المدرب المساعد للزمالك مطلع شهر يناير الجاري، بعدما أجرى محمد حلمي عدد من التعديلات على الجهاز الفني للفريق.

حسم صفقة باولو

قال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، إن محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، سيزور مقر النادي مساء الإثنين لحسم صفقة انتقال مهاجم حسام باولو للقلعة البيضاء.

هل طلب النصر ضم كهربا

ونفى الزمالك الأنباء التي ترددت بشأن وجود عرض من نادي النصر السعودي لضم محمود عبد المنعم "كهربا" المعار لصفوف اتخاد جدة.

فتحي يطالب بالموافقة على احترافه

أكد مصطفى فتحي على رغبته في خوض تجربة الاحتراف بصفوف تورينو الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مطالبا ناديه بالموافقة على رحيله دون أن يتحمل مبلغ 100 ألف يورو.

وكان الزمالك اشترط الحصول على 600 الف يورو من النادي الإيطالي للموافقة على إعارة فتحي لمدة 6 أشهر، فيما يتحمل اللاعب 100 ألف يورو أخرى.

من جهته قال أحمد مرتضى عضو مجلس الزمالك أن مجلس الإدارة، وضع مهلة لمدة يومين، لوصول مندوب من نادي تورينو الإيطالي، مضيفاً "لو لم يصل مندوب النادي خلال اليومين سيتم إلغاء الاتفاق، وبقاء مصطفى فتحي لنهاية الموسم".

موقف صفقة سالوم

وقال أحمد مرتضى، أن "كارلوس سالوم" مهاجم يونيون إسبانيولا التشيلي، هو أحد أبرز اللاعبين المرشحين للانضمام للزمالك، بعد قناعة محمد حلمي المدير الفني للفريق الأول، بضمه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان