دوري أبطال أفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
22:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإيطالي
تورينو

تورينو

- -
21:45
ميلان

ميلان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

0 0
16:30
لايبزيج

لايبزيج

الدوري الألماني
هوفنهايم

هوفنهايم

0 1
16:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

الدوري الألماني
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

0 0
16:30
أوجسبورج

أوجسبورج

جميع المباريات

إعلان

طلبة يرد على منتقديه ويكشف ناديه الجديد

10:56 ص الأحد 01 يناير 2017

حمادة طلبه بقميص الفراعنة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

علق حمادة طلبة، مدافع المصري البورسعيدي، على انضمامه لمنتخب مصر، استعدادا لخوض مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2017، المقرر انطلاقها في 14 يناير المقبل بالجابون.

تعرض اللاعب الدولي لانتقادات بعدما اختاره المدير الفني الأرجنتيني هيكتور ضمن قائمة الفراعنة للبطولة القارية، بعد ابتعاده عن المشاركة مع المصري في مباريات الدوري.

وقال طلبة، في تصريحات إذاعية لبرنامج "من الآخر" على "نغم إف إم" صباح الأحد، إنه سيبذل قصارى جهده حتى يكون عند ثقة المدرب وإسعاد الجماهير المصرية، موجها الشكر للجهاز الفني.

وأوضح أنه يعرف جيدا كيفية التعامل مع المدربين الأجانب وبخاصة هيكتور كوبر، حيث ينفذ اللاعب تعليماته على النحو المطلوب ويلتزم بالمواعيد، مشيرًا إلى أنه لم يصيبه اليأس في تمثيل مصر بالمحافل القارية.

وأكد طلبة أنه كان يخوض التدريبات الجماعية للمصري بشكل طبيعي، كما كان يتمرن بمفرده حتى يستعد جيدًا للمباريات، لبذل قصارى جهده في ودية مصر وتونس المقررة يوم السبت المقبل.

وأضاف: "شرف كبير لأي لاعب الانضمام للمنتخب حتى لو هيشيل الشنط، ولن أحزن إذا تم استبعادي، فالأهم هو تحقيق اللقب الغائب منذ سنوات، والفرحة الأكبر بالوصول لكأس العالم 2018".

من جانبه، كشف حمادة طلبة عن وجهته المقبلة بعد رحيله عن النادي المصري، وأكد أنه أصبح قريبا من الانضمام لنادي مصر المقاصة، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأشار لاعب الزمالك السابق إلى أنه تم الاتفاق بين الناديين على بيعه بشكل نهائي، رافضًا الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

واختتم صاحب الـ35 عامًا تصريحاته قائلا: "كان هناك سوء تفاهم مع أشخاص معينين في النادي المصري دفعوني للرحيل، لكنها كانت تجربة جيدة بالنسبة لي وأتمنى لهم التوفيق في الفترة المقبلة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان