دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عضو لجنة الشباب بالبرلمان يحدد موعد إصدار قانون الرياضة وشروط عودة الجماهير

02:07 م الأربعاء 28 سبتمبر 2016

صورة أرشيفية لجماهير إحدى المباريات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد أحمد:

قال البرلماني السكندري سمير البطيخي، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن السبب وراء تأخر صدور قانون الرياضة المنظور حاليا في البرلمان، يرجع لكثرة مواد القانون وتعدد وجهات النظر.

وأكد البطيخي، على نية المجلس في إصدار القانون خلال شهرين على الأكثر، حيث سيتم استئناف مناقشة بنوده بدءًا من أكتوبر المقبل في دورة الانعقاد الجديدة للمجلس.

وأضاف البطيخي، في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، أن اللجنة تناقش مشروع القانون الذي تقدمت به وزارة الشباب والرياضة، الخاص بالعقوبات القانونية ضد مثيري الشغب في الملاعب، لدراسة مواده قبل الموافقة عليه، والتي حملت عقوبات مغلظة ضد كل من يقوم بأعمال الشغب داخل الملاعب أو خارجها.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن لجنة الشباب بالبرلمان تسعى لعودة الجماهير إلى المدرجات ولكن باشتراطات منها تطبيق شروط النيابة العامة الـ 4، الخاصة بعودة الجماهير والمتمثلة في تركيب كاميرات في جميع أنحاء الاستاد، وتعلية الأسوار، وحواجز حديدية بين المدرجات، وبوابات إلكترونية على المداخل.

وكانت لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان حددت 4 مقترحات لعودة الجمهور للملاعب مرة أخرى، منها أن يقتصر الحضور على الجمهور صاحب الأرض فقط، واستخراج كارنيهات، وأن يبدأ التنفيذ بعدد لا يتجاوز الـ3000 مشجع، وأخيرا التصنيف العمري، حيث يحظر دخول الشريحة العمرية، من سن 15 إلى 30 عاما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان