إعلان

ميدو جابر يتحدث عن سبب اختياره للأهلي ومثله الأعلى في مصر وأوروبا

02:54 م الأربعاء 03 أغسطس 2016

محمد جابر ميدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

وقع محمد جابر "ميدو" على عقود انتقاله إلى القلعة الحمراء، قادما من المقاصة، لمدة 5 سنوات.

وانضم ميدو جابر إلى تدريبات الأهلي اليوم لأول مرة، استعدادا للقاء إنبي غدا في نصف نهائي كأس مصر، على الرغم من عدم وجوده في قائمة المباراة.

وقال ميدو في حوار قصير مع الصحفيين بحضور مراسل مصراوي:

"سعيد جدا لانضمامي للنادي الأكبر والأعرق في مصر وإفريقيا، اللعب في صفوف الأهلي كان حلم حياتي منذ طفولتي".

"عندما بدأت المفاوضات بين بعض الأندية والمقاصة لضمي، لم اتردد لحظة في اختيار الأهلي والتمسك بالانتقال إلى صفوفه، كنت أثق أن النادي الأهلي سينجح في التفاوض رغم وجود عروض أخرى".

"ثقتي في نجاح المفاوضات من جانب الأهلي جعلتني أتمسك بالإنتقال إلى صفوفه، ورفضت كل العروض التى تلقيتها من أندية منافسة، ولهذا أخبرت إدارة مصر المقاصة بأن رغبتي الوحيدة هي اللعب للأهلي، أو الاستمرار مع المقاصة".

"أقدر جيداً قيمة ومسئولية إرتداء الفانلة الحمراء و صعوبة المنافسة في ظل اللعب بجوار أبرز نجوم الكرة في مصر، وسوف أبذل أقصى جهدي في التدريبات لأحظى بثقة الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول المدير الفني الذي أتشرف بالتدريب تحت قيادته"

"أجيد اللعب في أكثر من مركز في وسط الملعب والجبهة اليسرى، وأتمنى أن أنجح في تأدية المطلوب مني خلال الفترة القادمة"

"أتمنى فوز الأهلي في مبارة إنبي والتأهل لنهائى الكأس واحراز اللقب لأستهل مشواري مع الفريق ببطولة الكأس، أثق في قدرة الفريق على مواصلة المشوار ومن بعده إحراز لقب دوري أبطال إفريقيا، رغم حزني لعدم مشاركتي في البطولة الإفريقية مع الأهلي لأنني شاركت في الكونفدرالية مع المقاصة".

"جئت إلى الأهلي من أجل الفوز بالبطولات، ومثلي الأعلى محلياً هو النجم المعتزل محمد أبوتريكة، وعالمياً النجم الأرجنتيني دي ماريا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان