الكونفيدرالية الإفريقية
نهضة بركان

نهضة بركان

- -
22:00
الزمالك

الزمالك

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

الدوري الإسباني
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

- -
17:15
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

جميع المباريات

إعلان

مصدر: مجلس طاهر أجبر زيزو على الاستقالة من الأهلي

02:55 م الثلاثاء 16 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:
قدم عبدالعزيز عبدالشافي، اعتذارا رسميا عن عدم الاستمرار في منصبه، كمشرف على قطاع الكرة في الأهلي.

وأكد مصدر مقرب من زيزو، في تصريحات لمصراوي، أن استقالته من منصبه جاءت لعدة أسباب، أولها الإنهاير الذي يمر به الفريق الأول لكرة القدم بسبب الطريقة الخاطئة التي يتعامل بها مجلس الإدارة مع قطاع الكرة.

وأشار المصدر إلى أن زيزو تعرض لمضايقات كبيرة على مدار الموسم بسبب تدخلات رئيس النادي ومحاولة فرض رأيه في الأمور الفنية والتعاقدات ورحيل اللاعبين، وفرض هذا الرأي على الجهاز الفني، وهو ما اعترض عليه زيزو لكنه رفض الاستقالة حينها بسبب حساسية الموقف، خاصة أن الفريق كان يواجه منافسة قوية للحصول على لقب الدوري ومن بعده كأس مصر وبطولة أفريقيا وكان الوقت لا يسمح.

وأضاف المصدر أن زيزو كان حريصا على اختيار الوقت المناسب لإتخاذ قراره، وسعى لتصحيح الأوضاع لكن رئيس النادي رفض تلك المحاولات مما أحدث صدام بين يول وزيزو.

وقال مصدر بالأهلي، إن زيزو تقدم باستقالته بعد قيام مجلس الإدارة بتقليص وسحب الإشراف على فريق الكرة منه والإكتفاء بإشرافه فقط على قطاع الناشئين والأكاديميات الخاصة بالنادي.

وأكد المصدر أن مجلس الأهلي بقيادة محمود طاهر، لجأ لهذه الطريقة لإجبار زيزو على الاستقالة، خوفا من ردود أفعال أعضار النادي وجماهير الأهلي التي سيواجهها المجلس حال أصدر قرار بالإقالة.

وكان زيزو أصدر بيانا رسميا، أكد فيه أن عدوم وضوح صلاحياته كانت سببا رئيسيا في استقالته من منصبه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان