دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ميدو معتذرا لمارتن يول: "نفس المؤامرات في الأهلي ولكن بشياكة شوية"

10:33 ص الأحد 14 أغسطس 2016

أحمد حسام ميدو و

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

وجه أحمد حسام ميدو، نجم توتنهام وأياكس ومارسيليا السابق، رسالة لمارتن يول المدير الفني للأهلي.

واعتذر ميدو في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "في الحقيقة علي أن أعتذر لمارتن يول على المعاملة التي يلقاها في مصر والأهلي .. الأهلي الذي أقنعته بأنه نادي مختلف .. لديه إدارة صاحبة فكر عالي وتخطيط للمستقبل وتنفيذ لوعودها!!".

وأكمل المدير الفني الأسبق للزمالك: "علي أن أعتذر لأني قلت للرجل بأن الأهلي سيحميه من الإعلام.. وأن أولاده سيدعموه حتى ينجح!!".

وكان الأهلي خسر بطولة الكأس أمام الزمالك بثلاثية مقابل هدف وحيد، قبل التعادل أمام زيسكو بدوري الأبطال ليضعف آماله في الوصول للمربع الذهبي، حيث يودع البطولة رسميا حال فوز الوداد الليلة على حساب أسيك الإيفواري، بالمغرب.

وأضاف ميدو: "مارتن يول لم يفز بالكثير من البطولات لكنه صنع التاريخ مع توتنهام بإنهاء الدوري موسمين متتالين في المركز الخامس بعد سنوات من تعثر توتنهام الأوروبي ، ثم هامبورج وصناعته لواحده من أقوى الفرق في تاريخ هامبورج ، ثم أياكس ولعبه كرة هجومية مختلفة وإحراز الفريق رقم قياسي في إحراز عدد الأهداف في موسم واحد ".

وأوضح: "لا الأهلي طلع مختلف ولا ولاده طلعوا مختلفين!! نفس المؤامرات ولكن لشياكة شوية!! مارتن يول أنا آسف" - على حد تعبيره.

ثم وجه "العالمي" رسالته للأهلي وجماهيره: "لا تنسوا أنكم طالبتم برحيل جوزيه في المرة الأولى ثم لهثتم خلفه للعودة لقيادة الفريق!!" .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان