الدوري السعودي
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

0 0
21:00
الأخدود

الأخدود

الدوري السعودي
النصر

النصر

1 0
21:00
الهلال

الهلال

الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

0 0
21:45
نابولي

نابولي

جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي يوجه رسالة لمرتضى منصور.. ويبرر موقفه من بيع مروان وفتحي

11:36 ص الإثنين 18 يوليه 2016

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:
وجه نادي الإسماعيلي رسالة إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعد هجوم الاخير على مسؤولي النادي بسبب ثنائي الإسماعيلي مروان محسن ومحمد فتحي.

ووافق الإسماعيلي على انتقال مهاجم الفريق مروان حسن إلى الأهلي، بناء على رغبة اللاعب، مما دفع الزمالك للانسحاب من الصفقة، كذلك رفض الدراويش بيع لاعب الفريق محمد فتحي إلى الزمالك مؤكدين أن فكرة الاستغناء عنه لأي نادي غير واردة.

ووجه علاء وحيد المتحدث باسم النادي الإسماعيلي رسالة إلى مرتضى منصور عبر صفحته على موقع فيسبوك جاء فيها:

"سيادة المستشار مرتضي منصور كلنا في الاسماعيليه نحترمك ونقدرك لشخصك الكريم و رئيس نادي الزمالك العظيم، ولكن تصريحات سيادتكم ضد الاسماعيلي جانبها الصواب والتوفيق علي المستوي الإنساني والرياضي، فليس من شيمك التي نعرفها معايرة أحد طلب مساعدتك في أزمة قانونية".

" الاسماعيلي تعاون مع الزمالك ندا لند، استعرنا لاعبين كانوا لايجدوا مكانا وسط كوكبه نجوم الزمالك ودفعنا ثمن الاعاره، ليعودوا للزمالك متألقين، مروان تمرد علي الاسماعيلي ونحن لا نملك رفاهيه إجباره علي اللعب او جلوسه على الدكة، وأصبح عرضا وطلبا لنحقق أقصي استفاده لنا".

"إذا تقدم الزمالك بعرض أعلى من الأهلي كان سيكون لكم، بعيدا عن علاقات الأخوه والمودة، لان بخلاف ذلك ستتهمنا سيادتكم بإهدار المال العام".

"الاسماعيلي عندما تمسك بمحمد فتحي لان فكره البيع اساسا غير واردة، واضطررنا لبيع مروان لأعلى سعر، فأصبحنا الان غير مضطرين لبيع فتحي، وإذا كان مروان هداف الفريق فهو ليس المهاجم الأوحد للاسماعيلي"

وأتم: "سنظل نحترمك ونقدرك وسنعمل كإسماعيلي وزمالك علي ترسيخ الروح الرياضية والاحترام المتبادل، والدليل كما صرحت سيادتكم برفضكم الدخول في صفقه مروان لانه تمرد علي فريقه فلا تلوم الاسماعيلي لانه باع اللاعب، لأننا ايضا مثلكم لا نريد اللاعب المتمرد ان يستمر في صفوفنا"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان