الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
16:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
جيرونا

جيرونا

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

جميع المباريات

إعلان

رئيس الأهلي يوجه رسالة إلى جماهير النادي عقب رحيل رمضان وإيفونا

02:36 م الثلاثاء 12 يوليو 2016

محمود طاهر رئيس النادي الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

وجه محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، رسالة إلى جماهير النادي، عقب موافقة الجهاز الفني والإداري على بيع الجابوني ماليك إيفونا إلى الدوري الصيني، واحتراف رمضان صبحي في ستوك سيتي الانجليزي.

وكان الهولندي مارتن يول يعتمد على الثنائي في التشكيل الأساسي للفريق، في بطولة الدوري العام التي توج الأهلي بلقبها.

وأكد محمود طاهر على دعم مجلس الإدارة الكامل لفريق الكرة وتوفير كافة احتياجاته الفنية مهما كانت التكلفة. وقال: "ملف الكرة يأتي في المرتبة الأولى ومجلس الإدارة يدرك جيداً أن طموحات جماهير الأهلي كبيرة ولاتتوقف عند الفوز ببطولة، هناك تواصل مستمر مع مارتن يول المدير الفني للإستجابة لجميع طلباته الفنية وهناك صفقات قوية في الطريق لتدعيم خطوط الفريق الثلاثة وفقاً لرؤية المدير الفني والذي يتمتع بكفاءة عالية وقادر على وضع الأهلي في المكانة التي يستحقها".

وأضاف رئيس النادي: "الأهلي لن يدخل في مزايدة على أي لاعب مهما كانت إمكاناته وعملية بيع وشراء اللاعبين تسير وفق أسس واضحة في مقدمتها حاجة الفريق للاعب وكذلك رغبته وتضحيته من أجل اللعب للأهلي، كذلك عملية شراء اللاعبين لن تكون عشوائية أو من أجل الشو الإعلامي، لأن الأهلي فريق بطولات وتحكمه سياسات ولديه منظومة تتم إدارتها بإحترافية بعيداً عن العواطف".

وتابع: "الأهلي بتاريخه الكبير لا يقف على رحيل أي لاعب أياً كانت امكاناته، وهناك خطة متكاملة لتعويض أي لاعب يرحل بآخر في نفس المركز وبإمكانات فنية لا تقل بأية حال".

وأوضح: "عملية الإحلال والإستبدال تجري في كل أندية العالم، لكن المؤكد أن قوة الأهلي الضاربة ستكون موجودة وبالشكل الذي يتمناه كل الأهلاوية من خلال اللاعبين الموجودين وزملائهم الذين تقرر ضمهم خلال الفترة القادمة".

وأكد: "الحسابات المالية لن تكون عقبة في طريق دعم فريق الكرة بصفقات من العيار الثقيل خلال الأيام القادمة بعدما نجح مجلس الإدارة في تحقيق المعادلة الصعبة ما بين تطوير الأداء في مختلف القطاعات ورفع القيمة التسويقية للنادي وتحقيق عوائد مالية كبيرة من روافد مختلفة".

وشدد رئيس النادي على ثقته وكل مجلس الأهلي في قدرات الهولندي مارتن يول في قيادة الأهلي للمزيد من البطولات والإنتصارات مشيراً إلى أن الأهلي يملك جهاز فني على درجة عالية من الكفاءة وسيتم الوقوف خلفه وتوفير كافة إحتياجاته من أجل إسعاد جماهير الأهلي التي تستحق الكثير.

وأتم"استعادة درع الدوري مجرد بداية، المشوار لا يزال طويلاً وهناك البطولة الإفريقية التي تعد الهدف الرئيسي للأهلي خلال المرحلة القادمة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان