دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
22:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس مصر
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
20:00
بترول أسيوط

بترول أسيوط

كأس مصر
إنبي

إنبي

- -
20:00
النجوم

النجوم

الدوري المغربي
الفتح الرباطي

الفتح الرباطي

- -
21:00
مولودية وجدة

مولودية وجدة

جميع المباريات

إعلان

مرتضى: نحتاج 6 لاعبين للموسم المقبل.. و20 مليون الشرط الجزائي للشناوي

03:38 م الأربعاء 08 يونيو 2016

مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

عقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، جلسة مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي، استعدادا لاستئناف بطولة الدوري.

وأكد مرتضى، أن اللاعبين غير الأساسين سيكون لهم دور خلال الفترة المقبلة مع الفريق، مشيرًا إلى عدم وجود نية لدى الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي، للاستغناء عن أحمد حسن مكي ورمزي خالد ومحمد سالم، ومحمد عادل جمعة، موضحا أنهم كانوا نجوم بفرقهم قبل القدوم للزمالك.

وأوضح أن الفريق مقدم على 4 بطولات وهم الدوري والكأس ودوري أبطال إفريقيا، والبطولة العربية، وبالتالي يحتاج الفريق لجميع جهود اللاعبين.

وأكد مرتضى أنه عقد اجتماعا مع الجهاز الفني لاختيار اللاعبين الجدد، مشيرًا إلى احتياج الفريق لـ6 لاعبين، بعد انتقال عمر جابر الظهير الأيمن للفريق، لبازل السويسري، وكذلك زيادة عدد اللاعبين بالقائمة المحلية لـ30 لاعبا.

وأكمل أن أي لاعب غير ملتزم بالفريق فلا مكان له، وكذلك أي لاعب يحصل على عرض فليقدمه لرئيس النادي والجهاز الفني، تمهيدا لرحيله، موضحا: "الشناوي في عقده 20 مليون جنيه شرط جزائي إذا أراد الرحيل".

ويلتقي الزمالك، مضيفه الشرطة يوم السبت المقبل، قبل 4 جولات من نهاية المسابقة، والتي يتصدر جدولها الأهلي بفارق 7 نقاط عن ملاحقه الزمالك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان