الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

1 1
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
22:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري الإسباني
أوساسونا

أوساسونا

1 0
20:30
مايوركا

مايوركا

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:30
ألافيس

ألافيس

الدوري الإسباني
جيرونا

جيرونا

- -
23:00
فياريال

فياريال

جميع المباريات

إعلان

بعد توقيع إبراهيم حسن.. الإسماعيلي يرد علي بيان سموحة

03:36 ص الإثنين 27 يونيو 2016

إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية- (أ ش أ):

أوضح النادى الإسماعيلى على موقعه أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة  محمد ابو السعود، فوجئ بما نشر اليوم في بيان رسمي صدر عن نادي سموحة الرياضي بشأن تبرير الواقعة ضد الإسماعيلي وجماهيره الغفيرة في كل مكان بظهور رئيس نادي سموحة برفقة اللاعب إبراهيم حسن، والذي يمتد عقده مع النادي الاسماعيلي لعام إضافي. وهو ممسكًا بعقد إحتراف.

ويؤكد النادي الإسماعيلي بداية أن ما طرحه اليوم علي موقعه الرسمي بشأن الواقعه رد فعل منطقي وطبيعي ..وعلي الإحتفاظ بحقه في اللاعب وتصعيد الأمر لأعلي مستوي لضمان عدم تكرار تلك الوقائع التي تسىء إلي الرياضة المصرية بشكل عام .

و يؤكد الإسماعيلي أن بيانه الأول الصادر بشأن الواقعه لم يكن لمهاجمة أي طرف خاصة وأن الإسماعيلي يعرف جيدًا قيمته وتاريخه العريق وجماهيريته العريضه ولا يسمح لنفسه بالأنزلاق في فخ الاتهامات المتبادلة مع اي نادي لآن الإسماعيلي أكبر من أي مهاترات تعود البعض عليها ومن جديد يؤكد مجلس إدارة الإسماعيلي أنه يعلم جيدًا كيف يحصل علي حقه بالصور القانونيه بعيدًا عن التبريرات العشوائية والغير صادقه عن كون تلك الصورة ترجع الي توقيت سابق أو قديم وقبل انتقال اللاعب للإسماعيلي.

وقال النادى .. المتمعن في تفاصيل الصورة لا يجد معاناة اطلاقًا في التأكد يقينًا من أن صورة العقد الذي يحمله اللاعب المنضم للإسماعيلي منذ 4 سنوات مع رئيس نادي سموحه هي نسخة العقود الجديدة للاتحاد المصري لكرة القدم لهذا العام ، وهو ما يكشف ويؤكد أن الإسماعيلي لا يعرف المراوغه ولي الحقائق كالأخرين وأن مجلس إدارته يعلم جيدًا ما له من حقوق وما عليه من التزامات. والغريب والمضحك أن بيان نادي سموحه ذكر أن النادي لاعلاقه له إطلاقًا بالصوره ونسي البيان ان من يظهر بالصوره هو رئيس نادي سموحه بنفسه مع لاعب متعاقد تعاقدا ساريًا موثقًا لنادي آخر.

وعليه فان مجلس ادارة النادي الإسماعيلي يؤكد من جديد أن هذا الامر لن يمر مرور الكرام لتأكد النادي يقينًا أن هذه الواقعه ليست الأولي علي الإطلاق من قبل مسئولي نادي سموحة والذي واظب علي ارتكاب تلك الافعال منذ فترة.

والإسماعيلي عندما يصدر هذا البيان فهو ردًا علي تبريرات وبيان نادي سموحه لوضع النقاط فوق الحروف وردا علي عبارات رنانة وتبريرات مضحكه.

كما يؤكد مجلس إدارة الإسماعيلي أنه سيتخذ الطرق القانونيه ضد لاعبه (بما يتناسب وحجم الفعل المرتكب) وضد نادي سموحة الذي يجب ان يستوعب مسئوليه أن الاحترام المتبادل وتعظيم قيمة الاحتراف الحقيقي يستوجب البعد عن الطرق الملتوية في التعاقد مع اللاعبين.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان