إعلان

الليلة- الزمالك ينتظر هدايا "ولاد العم" بمواجهة المصري "العنيد"

12:53 ص الجمعة 24 يونيو 2016

مباراة الزمالك والمصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

يلتقي فريق الزمالك في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، نظيره المصري البورسعيدي،على ملعب "الإسكندرية"، في إطار مباريات الأسبوع الـ32 من مسابقة الدوري العام.

موقف الفريقين

يحتل فريق الزمالك وصافة الدوري العام بـ66 نقطة بفارق خمس نقاط عن الأهلي متصدر جدول الدوري، بينما يأتي المصري في المركز الثالث بـ51 نقطه.

صحوة بيضاء 

خلال آخر 9 مباريات للزمالك نجح الأبيض في الفوز بجميعهم، خاصة بعد تولي محمد حلمي قيادة الفريق الأبيض خلفًا للأسكتلندي أليكس ماكليش، وبعد تولي حلمي منصب المدير الفني حقق مع الزمالك 8 انتصارات متتالية سواء محليًا أو إفريقيًا كان آخرها الفوز على إنيمبا النيجيري بهدف دون رد، في معقل الفريق النيجيري في المباراة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

انتظار هدية من "ولاد العم"

في ظل انتصارات الزمالك المتتالية، وبعد تقلص الفارق بين الأبيض والأهلي إلى خمس نقاط بدلاً من 11 أصبح الفارس الأبيض يمني النفس في هديه من جاره الإسماعيلي من خلال تعطيل الأهلي، حيث سيتقابل الفريقين بنفس التوقيت، وفي حال خسارة المارد الأحمر، ستشتعل أجواء الدوري الممتاز في ظل مواجهة مرتقبة بين هرمي الكرة في مصر في التاسع من يوليو المقبل، في آخر مباريات الدوري العام.

قائمة 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي ومحمود جنش

خط الدفاع: حازم امام وأحمد دويدار وعلي جبر وحمادة طلبة ومحمد عادل جمعة ورمزي خالد.

خط الوسط: معروف يوسف وطارق حامد وابراهيم عبد الخالق وأحمد توفيق ومصطفي فتحي ومحمد ابراهيم ومحمود كهربا.

وفي الهجوم : باسم مرسي ومايوكا وأحمد حسن مكي.

مشكلة أمنية 

تعرض فريقي الزمالك والمصري لمشكلة تتمثل في نقل المباراة للإسكندرية بدلًا من ملعب الإسماعيلية، حيث رفض الأمن إقامة المباراة في الإسماعيلية، مسئولي المصري عبروا عن استيائهم من نقل المباراة خاصة بعد قيام الفريق البورسعيدي بمعسكر مغلق استعدادًا للقاء الحاسم.

حلم المصري 

يحلم "العميد" حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، الفوز على الزمالك من أجل الحفاظ على مركزه، إضافة إلى ذلك تحقيق الفوز على كبيري الكرة في مصر، حيث نجح الفريق الساحلي في الجولة السابقة أن يحقق الفوز بثلاثة أهداف لهدفين أمام الأهلي.

قائمة المصري 

في حراسة المرمى:رمزى صالح - أحمد عبدالفتاح.

في خط الدفاع: محمد مجدى - أسامة عزب - طارق خطاب - ويلسون - إسلام صلاح - عبدالله جمعة- أحمد ايمن منصور- رفاعى ويا- وموسى داو- 

في خط الوسط: محمد أسامة -أحمد العجوز - أحمد سعيد كابوريا - سعيد مراد - محمد مسعد - محمود الغزالى- محمد أشرف

في خط الهجوم: أحمد جمعة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان