كأس مصر
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
20:00
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
حرس الحدود

حرس الحدود

- -
17:00
سبورتنج

سبورتنج

الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
منتخب السويس

منتخب السويس

- -
17:00
الترسانة

الترسانة

الدوري الإيطالي
أتالانتا

أتالانتا

- -
19:00
فيورنتينا

فيورنتينا

جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي يتحدى: لن نلعب مباراة الأهلي في برج العرب

05:49 م الثلاثاء 14 يونيو 2016

الإسماعيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:
جدد النادي الإسماعيلي تأكيده على عدم خوض مباراة الأهلي بالأسبوع الـ32 من بطولة الدوري، على ستاد برج العرب، والمقررة يوم 24 يونيو الجاري.

وأكد علاء وحيد، المتحدث الإعلامي باسم النادي الإسماعيلي، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن النادي عرض 8 ملاعب بديلة لاستضافة مباراة الأهلي، وهي: "القاهرة، وبتروسبورت، والسلام، وجهاز الرياضة العسكري، والكلية الحربية، والمقاولون العرب، والإسكندرية، والدفاع الجوي".

وأوضح علاء وحيد أن الحالة الوحيدة التي تجعل الإسماعيلي يلعب على ملعب برج العرب، هو خروج وزير الداخلية لإعلان عدم قدرة الوزارة على تأمين تلك المباراة إلا على ذلك الملعب، وقتها سيخضع الإسماعيلي لرغبة الوزير، بحسب قوله.

وأشار المتحدث باسم الإسماعيلي، إلى عدم ثقته في مجلس إدارة اتحاد الكرة، وذلك لعدم إبرازه الرفض الأمني لإقامة المباراة سوى على ذلك الملعب، مشيرًا إلى أن النادي الإسماعيلي يوافق على لعب تلك المباراة على أي ملعب حتى لو في أسوان، ماعدا إقامتها على ستاد برج العرب.

وعلل وحيد ذلك، بأن برج العرب، هو ملعب الأهلي هذا الموسم، لعب عليه هذا الموسم ما يصل لـ15 مباراة، وبينهم مباراة الإسماعيلي والتي انتهت بفوز الأهلي، وبالتالي من حق الإسماعيلي اختيار ملعبه، ويكون بعيدًا عن الملعب الذي اختاره الأهلي، واصفا ذلك بـ"مسألة مبدأ".

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة، وينافس على المركز الثالث المؤهل لبطولة الكونفدرالية، فيما يحتل الأهلي صدارة الدوري برصيد 71 نقطة، ويحتاج لـ5 نقاط خلال مبارياته الثلاث المتبقية أمام الإسماعيلي والاتحاد والزمالك لاستعادة درع الدوري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان