الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

1 0
20:00
نهضة بركان

نهضة بركان

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

3 1
18:00
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

الدوري الإسباني
فياريال

فياريال

4 4
20:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

3 0
20:00
رايو فاييكانو

رايو فاييكانو

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: اتفقنا على وجود رمضان بمنتخب الشباب.. وضمه للقاء روما فاجأنا

12:11 م الإثنين 09 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:
أبدى أحمد مجاهد، عضو اتحاد الكرة، اندهاشه من قرار الأهلي بضم اللاعب رمضان صبحي إلى مباراة روما الودية، رغم الاتفاق مسبقا على مشاركته مع منتخب الشباب.

وقال مجاهد في تصريحات لبرنامج ستوديو الحياة: "فوجئنا بوجود اسم رمضان صبحي وأحمد حمدي في القرار الوزاري الذي أرسله الأهلي للسماح بسفر لاعبي الفريق لخوض مباراة روما التي تقام يوم 20 مايو الجاري".

وتابع: "كنت قد عقدت جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، منذ حوالي أسبوعان، بصفتي المشرف على منتخب الشباب، وحصلت على موافقة منه بانضمام رمضان صبحي إلى المنتخب طالما لا يوجد تعارض بين مباريات الفريق في الدوري وبين مباريات المنتخب"

وأضاف: "منتخب الشباب سيواجه أوغندا يوم 21 مايو، في أولى مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم للشباب، على أن يسافر اللاعبين أحد يومي 18 و 19 من نفس الشهر".

وأكمل: "مباراة منتخب الشباب ليست للترفيه، بل ان نتائجها هامة جدا، وفي النهاية تحاسبوننا على الخروج من البطولات".

واسترسل: "اذا منع الأهلي رمضان وحمدي من الانضمام، وامتنعت الفرق الأخرى عن ارسال لاعبيها أمثال أحمد رمضان وكرين نيدفيد وغيرهم، لن يكون هناك منتخب للشباب ولن نتأهل لكأس أفريقيا التي فزنا بها عام 2013، ولن نتمكن من الوصول لكأس العالم للشباب"

وأتم: "بالطبع نريد الاستفادة من موهبة رمضان وغيره من اللاعبين المؤثرين، وأتمنى أيضا أن يتركه الأهلي للاحتراف حتى ولو دون مقابل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان