الدوري المصري
الداخلية

الداخلية

- -
16:00
الجونة

الجونة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:45
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
22:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإسباني
خيتافي

خيتافي

- -
23:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

الدوري الإسباني
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

- -
23:00
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

جميع المباريات

إعلان

ندوة مصراوي- تامر عبدالحميد: غالي الأفضل في التاريخ.. ورأي صادم للنني والمحمدي

01:06 م الجمعة 13 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعدها للنشر - محمد همام:

تصوير - علياء عزت:

تامر عبد الحميد نجم من نجوم الزمالك في فترة الثمانيات والتسعينات، ساهم في العديد من الألقاب لفريقه، كما كان من المشاركين مع منتخب مصر في أولمبياد 1992 والتي أقيمت في برشلونة.

"مصراوي" استضاف نجم الزمالك السابق، وفتح معه ملفات القلعة البيضاء، وحظوظه في الحفاظ على درع الدوري، كما تطرق للحديث عن رأيه في مستوى المحترفين في أوروبا.. وإلى أبرز ما دار في الندوة.

- فرص الزمالك في الحفاظ على درع الدوري هذا الموسم صعبة، بالرغم من خسارة الأهلي مؤخرا أمام وادي دجلة، لكن في النهاية الأهلي يستطيع التتويج بالدوري.

- الزمالك كان يحتاج التتويج بمسابقة الدوري هذا الموسم من أجل تأكيد التفوق على الأهلي، لكن الأخير استطاع أن يعيد توازنه بالرغم من تعثره في بداية الدوري.

- الأهلي يستطيع الحفاظ على قمة تربعه على عرش الدوري لأن لاعبي الزمالك ليس باستطاعتهم الحصول على المركز الأول من الأهلي، ومن الصعب أن يفرط الأخير في الدوري بعد تصدره الجدول من البداية.

- بعد اعتزالي الكرة أدركت مدى صعوبة تحويل تأخر النقاط أمام الأهلي، فلاعبي الزمالك يفتقدون على مدار العصور للروح والإصرار.

- في أول مشواري الكروي مع الزمالك نجحنا في الحصول على أربعة ألقاب (الدوري والكأس والبطولة العربية والأفروأسيوية"،وبالرغم من ذلك كنا نحصل على رواتب ومكافأت ضعيفة على عكس الأن.

- مرتضى منصور: قام بطفرة إنشائية داخل الزمالك، فالنادي قبل مرتضى كان أشبه بمركز شباب "ميت عقبة"، لكن الأحوال تغيرت بعد تولي مرتضى رئاسة النادي، وأصبح النادي من الناحية الاجتماعية أفضل بكثير من أندية عديدة أبرزهم وادي دجلة والجزيرة.

- ممدوح عباس: دمر النادي سواء اجتماعياً أو رياضياً، فهو من أسوء رؤساء الزمالك الذين تولوا قيادته على مدار تاريخه، ولا يجوز لعباس أن يقوم بتقديم المساعدة للنادي على شكل "قروض"، ومن غير الطبيعي التعاقد مع لاعبين يحصلون على عقودهم كاملة مثل أيمن عبد العزيز.

- رمضان صبحي: سينجح في الاحتراف نظرًا لشخصيته فاللاعب يعتبر "فاكهة" الكرة المصرية، نفس الشأن ينطبق على مصطفى فتحي لاعب الزمالك إلا أن الأول يمتلك قدرات تجعله ينجح سريعاً.

- حسام غالي: يعتبر من أفضل لاعبي الوسط طوال التاريخ، وغالي من أرجل اللاعبين في مصر.

- باسم مرسي: قدم موسمًا "استثنائيًا" مع الزمالك ومن الصعب أن يستعيد مستواه مرة أخرى، فاللاعب بدأ بمستوى رائع سواء من الناحية الفنية أو البدنية، إلا أنه لم يحافظ على مستواه في الموسم الحالي.

- شيكابالا: أنا من قمت بتصعيده من فريق الناشئين، فاللاعب يمتلك مهارة رائعة لكن تفكيره سبب فشله كروياً سواء في الاحتراف أو مع الزمالك.

- حسام عاشور: أفضل لاعب وسط مدافع في مصر، وفي حالة تواجدي في منتخب مصر بالتأكيد عاشور سينضم للمنتخب، فشخصية عاشور تلائمه مع الأهلي خاصة أن كرة الأهلي تعتمد على الناحية الهجومية، وبإمكان عاشور الاعتماد عليه في التأمين الدفاعي.

- خالد الغندور: يعتمد على "الإثارة" في عمله الإعلامي ولايجوز عمله كمحلل فني، ويوجد الكثيرين يعملون في الإعلام بغرض "السبوبة".

- عمر جابر: أتمنى نجاح تجربته الاحترافية مع بازل، فهو يمتلك العوامل التي تساعده على نجاح تجربته مع فريقه الجديد.

- محمد النني: لايستحق الحديث عنه كثيرًا فهو لاعب "عادي"، شأنه شأن أحمد المحمدي لاعب هال سيتي، حتى في حال تألقه مع فريقه، فالمحمدي لايظهر مع المنتخب مثلما يظهر مع ناديه.

- محمد صلاح: لاعب موهوب خاصة من ناحية سرعته أتمنى أنه يستمر مع روما، والتزام صلاح ساعدته على الظهور بشكل جيد في أوروبا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان