دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

اليوم - الإسماعيلي يسعى عبور كمين الجيش.. والحرس أمام سموحة في ديربي سكندري

10:49 ص السبت 09 أبريل 2016

فريق الاسماعيلى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

تستأنف اليوم مباريات الجولة 24 من مسابقة الدوري الممتاز، بمباراتين الإسماعيلي وطلائع الجيش، وحرس الحدود أمام سموحة في "ديربي سكندري".

وكانت الجولة بدأت بثلاث مباريات وهم الداخلية وغزل المحلةK وانتهت بفوز الأول بهدف دون مقابل، والمقاولون العرب ضد بروجت وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وفي آخر لقاءات اليوم الأول حقق وادي دجلة فوزًا صعبًا على اتحاد الشرطة بهدفين لهدف.

الإسماعيلي×طلائع الجيش

في تمام الخامسة من مساء اليوم، يلتقي الإسماعيلي على أرضه فريق طلائع الجيش، ويتطلع "الدراويش" الفوز في مباراة اليوم والصعود إلى المربع الذهبي حتى ولو بشكل مؤقت، في المقابل يسعى فريق الجيش مواصلة نتائجه الإيجابية بعد الفوز على الداخلية في الجولة السابقة.

ويدخل فريق الإسماعيلي المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 37 نقطة، وسط معناويات عالية بعد الفوز على الزمالك وصيف الدوري المتاز هذا الموسم، وحامل لقبها الموسم الماضي.

و يفتقد الإسماعيلى خلال لقاء اليوم لجهود مجموعة كبيرة من الأعمدة الأساسية للفريق منهم محمود متولي، وسعد حسني، و شريف عبد الفضيل، و كريم بامبو، و محمود عبد العزيز "زيزو"، للإصابة إضافة إلي شوقي السعيد للإيقاف من قبل مجلس الإدارة، ومحمد فتحي لحصوله على ثلاث انذارات.

على الجانب الآخر، يمح فريق طلائع الجيش والذي يقوده طارق يحيى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، ويتواجد الفريق العسكري في المركز الحادس عشر برصيد 29 نقطة.

ويعد أبرز الغائبين عن صفوف الجيش في مباراة اليوم هو أوسو كونان مهاجم الفريق العسكري.

حرس الحدود×سموحة

وفي "ديربي سكندري" يستضيف حرس الحدود على ملعب "المكس" في السابعة والنصف مساءً منافسه سموحة، في مواجهة خاصة بين القمة والقاع.

ويحتاج فريق حرس الحدود، الفوز في مباراة اليوم واقتناص الثلاث نقاط في صراع الهروب من شبح الهبوط، حيث يتواجد الفريق العسكري في المركز قبل الأخير برصيد تسع نقاط، وكان حرس الحدود خسر من الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، في الجولة الماضية.

من الناحية الآخرى، يدخل فريق سموحة والذي يتواجد في المربع الذهبي بـ38 نقطة، المباراة وعينه على استكمال العروض المتميزه تحت قيادة مدربه المخضرم حلمي طولان، ومنذ أن تولى الأخير الأمور الفنية للفريق لم يخسر سموحة حيث قاد طولان الفريق في 4 مباريات نجح في الفوز بثلاث، وتعادل في مباراة واحدة كانت أمام الشرطة.

ويعتمد سموحة على هدافه حسام باولو متصدر قائمة هدافي الدوري هذا الموسم بـ14 هدف، وهداف المسابقة في الموسم الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان