الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
19:00
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

الدوري الإسباني
الميريا

الميريا

- -
22:30
برشلونة

برشلونة

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
23:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
21:00
الاتحاد

الاتحاد

جميع المباريات

إعلان

ننشر خطة أمن الإسكندرية لتأمين مباراة مصر ونيجيريا باستاد برج العرب

02:12 م الإثنين 28 مارس 2016

جانب من تأمين مباراة مصر ونيجيريا باستاد برج العرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

انتهت مديرية أمن الإسكندرية من وضع خطة استعداداتها لتأمين المباراة المرتقبة، غدا الثلاثاء، بين مصر ونيجيريا، باستاد الجيش ببرج العرب، ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2017 بالجابون.

وكان اللواء نادر جنيدى، مدير أمن الإسكندرية، قد عقد اجتماعا أمنيا حضره قادة المنطقة الشمالية العسكرية وقيادات مديرية الأمن والأجهزة الأمنية المعنية، وذلك لوضع خطة تأمين المبارة.

وتتضمن الخطة الأمنية عدة محاور رئيسية تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائي.

وتقوم شرطة المرافق برفع كافة الإشغالات بمحيط الاستاد ومنع أى شخص من افتراش الطريق العام ورفع المركبات المتروكة، فضلا عن تكليف إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط الاستاد ومنع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الإستاد عدا حاملي تذاكر المباراة أو دعوة حضور من اتحاد الكرة.

وتقرر توجيه إدارة الحماية المدنية بنشر قواتها على جميع مداخل الاستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للاستاد من الداخل ومحيطه الخارجى، بالإضافة لوضع خدمات أمنية نظامية وسرية ثابتة وأطواف ودوريات متحركة بالطرق المؤدية للاستاد ومكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية ملحوظات.

وأكدت مديرية أمن الإسكندرية، فى بيان لها، اليوم الإثنين، أن القوات الأمنية المتحركة والمكونة من مجموعات الأمن المركزى والبحث الجنائي بالإشتراك مع القوات المسلحة جاهزة للتدخل الفورى والسريع فى حالة حدوث ما يخل بالأمن العام وعدم السماح للجمهور بدخول ثمة ممنوعات داخل الاستاد حتى تخرج الباراة بمظهر حضارى يليق بمكانة مصر وشعبها.

وأضاف بيان المديرية: "هدفنا أن نعيد للأذهان صورة الجمهور المصرى فى نهائيات كأس الأمم الأفريقية عام 2006 ونهيب بالجماهير التعاون فى هذا الشأن".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان