الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

1 1
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
22:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري الإسباني
أوساسونا

أوساسونا

0 0
20:30
مايوركا

مايوركا

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:30
ألافيس

ألافيس

الدوري الإسباني
جيرونا

جيرونا

- -
23:00
فياريال

فياريال

جميع المباريات

إعلان

محمود الشامي منتقدا الأمن: "مراجيح.. ولو عندهم إرادة لعودة الجمهور سيعود"

04:11 م السبت 19 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

انتقد محمود الشامي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، الأمن بسبب التضارب في قرارات دخول الجماهير لحضور مباراتي الأهلي أمام ريكرياتيفو الأنجولي، والزمالك أمام دوالا الكاميروني في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح الشامي: "الأمن لو لديه رغبة في عودة الجماهير للحضور بالمدرجات سيعود".

وقال الشامي، في تصريحات تليفزيونية، أن مباريات دور الـ32 من دوري الأبطال، كان متفق بأن تقام دون جماهير، حتى وصل خطاب من الداخلية مساء الجمعة، بحضور ألف من الجماهير بعد طلب نادي الزمالك ذلك.

ووصف الشامي حضور أعضاء من عمومية الزمالك للمدرجات بـ"الدعاية الانتخابية"، منتقدًا حضور جماهير الزمالك في ظل غياب جماهير الأهلي عن دعم فريقها.

وأضاف الشامي، أن اقتراح دخول فئة معينة من الجماهير أعضاء النادي "خاطئ"، لأنه سيفتح الباب لاعتراض بقية الجماهير لحقهم في حضور المباريات، واصفا ما يحدث بـ"العك والمراجيح".

وعلق ثورت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، بأن الاتحاد هو حلقة الوصل بين الأندية والجهات الامنية، رافضا تحميل "الجبلاية" مسئولية الأزمة.

وأضاف سويلم، في تصريحات تليفزيونية، أن الزمالك طلب في البداية 10 آلاف من الجماهير لحضور المباراة، وهو ما تم رفضه من الأمن، ليتم خفضه إلى ألف من جماهير أعضاء الجمعية العمومية للنادي.

وأوضح المدير التنفيذي للاتحاد أن ضابط شرطة سيكون مسئولا عن أمن كل أتوبيس من الـ20 الذين سيقلون الجماهير من أعضاء نادي الزمالك.

وأكمل: "ألف من أعضاء الجمعية العمومية للزمالك يحضرون مباراة الزمالك ودوالا على ملعب بتروسبورت، ولن يحضر مباراة الأهلي وريكرياتيفو الأنجولي أيا من الجماهير سواء الأعضاء أو غير الأعضاء، لحرص الأهلي على علاقته بالأمن".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان