دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

بالصور- استعدادات أمنية بملعب برج العرب قبل مواجهة الأهلي وريكرياتيفو الإنجولي

07:43 م الجمعة 18 مارس 2016

استعدادات أمنية بملعب برج العرب

الإسكندرية - محمد عامر و محمد أحمد:

انتهت مديرية أمن الإسكندرية، من وضع خطة استعداداتها لتأمين المباراة المرتقبة غدا السبت بين فريقى الأهلى المصري و ريكرياتيفو الأنجولي ، باستاد برج العرب،في إياب دور ال٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

وتضمنت استعدادات تأمين المبارة عدة محاور رئيسية تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الإستاد، وذلك من خلال نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى .

استعدادات أمنية بملعب برج العرب

كما تم توجيه شرطة المرافق لرفع كافة الإشغالات بمحيط الإستاد، ومنع أى شخص من إفتراش الطريق العام ورفع كافة المركبات المتروكة، بالإضافة إلى تكليف إدارة البحث الجنائي بفحص كافة المترددين على محيط الإستاد ومنع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الإستاد .

فيما تضمنت خطة تأمين المبارة نشر قوات من إدارة الحماية المدنية على جميع مداخل الإستاد والإستعانة ببوابات كشف المعادن وعمل التعقيم الجيد للإستاد من الداخل و محيطه الخارجى، بالإضافة إلى وضع خدمات أمنية نظامية و سرية ثابتة وأطواف ودوريات متحركة بكافة الطرق المؤدية للإستاد وفندق إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية ملحوظات.

2-(37)

وكشفت مديرية أمن الإسكندرية، إنه سيتم الدفع بالأقوال الأمنية المتحركة والمكونة من مجموعات الأمن المركزى والبحث الجنائي بالإشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفورى والسريع فى حالة حدوث أى شىء يهدد الأمن.

فيديو قد يعجبك: