الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
19:15
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
21:00
الهلال

الهلال

الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

- -
21:45
نابولي

نابولي

جميع المباريات

إعلان

يول يتحدث عن خطته لحسم تأهل الأهلي أمام ريكرياتيفو في القاهرة

مارتن يول

يول يتحدث عن خطته لحسم تأهل الأهلي أمام ريكرياتيفو في القاهرة

12:39 م الإثنين 14 مارس 2016

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- نورهان سراج:

أكد الهولندي مارتن يول، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق قادر على تخطي عقبة ريكرياتيفو الأنجولي في مباراة الإياب يوم السبت القادم، والتأهل لدور الـ16 لدوري الأبطال.

وقال يول إن اللقاء لن يكون سهلاً خاصة وأن النتيجة التي انتهت بها مباراة الذهاب في أنجولا مقلقة، مؤكدا على ثقته في قدرة اللاعبين على تجاوز تلك المرحلة وتقديم أداء جيد وتحقيق الفوز.

وأضاف يول أن مباغتة الفريق الأنجولى بأداء هجومي من بداية المباراة لا يجب أن يأتي على حساب الجانب الدفاعي، موضحاً أن أهم شيء في مباراة العودة هو اللعب بحذر حتى لا يهتز مرمى الأهلي بهدف يصعب من المهمة بشكل كبير، على أن يسعى الفريق مبكراً لتسجيل هدف يربك حسابات المنافس، ويمنح الأهلي سيطرة مبكرة.

واسترسل: "الفريق لاحت له العديد من الفرص التي لم يتم استغلالها على النحو الأفضل وأعمل على ألا يتكرر هذا الأمر في لقاء العودة".

وتابع: "ريكرياتيفو يضم بين صفوفه مجموعة جيدة من اللاعبين ومن المتوقع أن يؤدوا بشكل أفضل في لقاء العودة طمعاً في التأهل لدور الـ16، لكني أثق في رغبة لاعبي الأهلي في العودة مجدداً للفوز بدوري الأبطال ومن ثم لن يفرطوا في الفرصة التي ستتاح لهم فى مباراة السبت القادم خاصة انه لايوجد مجال للتعويض مرة اخرى".

وأوضح : "الأهلي كان بإمكانه حسم التأهل من لقاء الذهاب إذا ما سجل اللاعبون الفرص التى أتيحت لهم، المهمة لن تكون سهلة فى ظل رغبة بطل أنجولا في التأهل، سأعمل على حسم النتيجة مبكراً تجنبا للدخول في أية حسابات معقدة خلال تلك المواجهة".

إعلان

إعلان

إعلان