يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
التشيك

التشيك

الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
الأهلي

الأهلي

الدوري المصري
زد

زد

- -
19:00
فاركو

فاركو

جميع المباريات

إعلان

حسام عاشور يكشف حواره مع حفني.. ومشادته مع رؤوف

حسام عاشور وأيمن حفني ومعروف يوسف

حسام عاشور يكشف حواره مع حفني.. ومشادته مع رؤوف

12:34 م الأحد 28 فبراير 2016

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- نورهان سراج:

كشف حسام عاشور لاعب وسط الأهلي، عن الحوار الذي دار بينه وبين أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك، في مباراة القمة التي جمعت الفريقين في الدوري وانتهت بفوز الأهلي 2-0.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك هاجم ميدو المدير الفني السابق لفريق ناديه، خلال مؤتمر صحفي لتقديم ماكليش المدير الفني الجديد للفريق الأبيض، وقال منصور أن ميدو كلف أيمن حفني بمراقبة حسام عاشور، وكهربا بمراقبة حسام غالي.

وقال عاشور في تصريحات صحفية اليوم الأحد: "نعم، أثناء المباراة فوجئت بحفني يقترب مني في كل كرة، وكأنه يراقبني، وعندما تكرر الأمر، سألته: (هو فيه ايه؟ انا المفروض اراقبك من انت اللي تراقبني) فرد علي حفني بأن لديه تعليمات بمراقبتي والضغط علي".

وانتقل عاشور للحديث عن مباراة فريقه أمام المصري، والتي انتهت بالتعادل 2-2، وعن ظهوره حزينا عقب صافرة النهاية وقال: "لم أبك كما تخيل البعض من خلال الصورة، ولكني كنت حزين ومتأثر بالنتجية، كنت أريد الفوز بالطبع".

وأكد عاشور أنه خلال المباراة حدثت مشادة بينه وبين أحمد رؤوف لاعب فريق المصري البورسعيدي، مشيرا إلى أن الخلاف مع اللاعب انتهى فور تلقي عاشور مكالمة هاتفية تصالحا من خلالها عقب اللقاء.

إعلان

إعلان

إعلان