الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

جميع المباريات

إعلان

محمد زيدان في الزمالك: "مفاوض ناجح ومترجم شخصي"

10:01 م السبت 27 فبراير 2016

محمد زيدان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

"محمد زيدان له دور كبير في التعاقد مع المدرب الجديد للفريق".. هكذا تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خلال مؤتمر تقديم المدرب الأسكتلندي أليكس ماكليش لوسائل الإعلام، اليوم السبت، وتوقيعه عقود تدريب الفريق.

ويتولى ماكليتش تدريب الزمالك لمدة عام ونصف، مقابل 60 ألف دولار شهريًا، مع اصحاب مساعدين أجنبيين.

وقاد مفاوضات الزمالك مع المدرب الأسكتلندي وفد مكوّن من أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة، وخالد رفعت مدير التسويق، وأمير مرتضى نجل رئيس النادي، ومحمد زيدان لاعب المنتخب الوطني السابق.

وأثار تواجد زيدان عددة تساؤلات بين جدران القلعة البيضاء، خاصة في ظل عدم ارتباط لاعب "الإنتاج الحربي" السابق، بأي علاقة مع نادي الزمالك سواء كلاعب أو مدرب.

مرتضى منصور، أجاب عن سر تواجد زيدان ضمن وفد التفاوض مع ماكليش بقوله: "طلبت من زيدان السفر مع وفد الزمالك لإنهاء التفاوض مع المدرب لما يمتكله من علاقات جيدة في أوروبا خلال سنوات احترافه هناك. وكان ذلك خلال جلسة عشاء جمعتني به ليلة سفر الوفد".

وأكد مرتضى أن زيدان "لم ولن" يحصل على أي عمولات أو سمسرة من تلك الصفقة على الإطلاق: "عيب نقول هذا الكلام، الرجل ترك عائلته لمدة 10 أيام بناءً على طلبي. أوجه له جزيل الشكر على دوره".

وتواجد زيدان في مؤتمر الزمالك الذي عُقد بمقر النادي بميت عقبة. وقام بدور المترجم الشخصي للمدرب الجديد.

وكان زيدان قد عبر عن سعادته بدوره الفعال في تعاقد الزمالك مع ماكليش، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال زيدان عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام" إن "النجاح لا يأتي من فراغ، الخبرات المتراكمة والعلاقات القوية داخل أوساط كرة القدم العالمية تبنى بالمجهود والمصداقية والاحترام".

وأضاف زيدان: "سعيد بدوري في تعاقد الزمالك مع مدرب عالمي ذو فكر متطور في عالم التدريب. كلي ثقة في أنه سيكون إضافة لتطور اللاعب المصري والكرة المصرية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان