الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

جميع المباريات

إعلان

مالودا بالتخصص يقود دجلة لفوزٍ ثمين على الطلائع

09:50 م الأربعاء 17 فبراير 2016

وادي دجلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

حقق نادي وادي دجلة فوزًا ثمينًا على طلائع الجيش، بهدفين نظيفين، خلال اللقاء الذي جمعهما باستاد جهاز الرياضة العسكري، اليوم الأربعاء، في الجولة الـ19 من بطولة الدوري.

ودخل وادي دجلة اللقاء باحثًا عن حصد الثلاث نقاط، حيث دفع المدير الفني للفريق بقوته الضاربة منذ بداية اللقاء، والممثلة في ستانلي ومالودا ودود الجباس وحسام عرفات.

واعتمد الميدر الفني للطلائع طارق يحيى على قوة خط هجومه الذي يضم علاء علي وأوسو كونان وعرفة السيد، وحصل الفريق على ضربة ركنية مع الدقيقة الـ4، أعقبتها هجمة خطيرة لدجلة في الدقيقة 9، كاد أن يحرز منها الهدف الأول.

وتبادل الفريقان الهجمات، وكاد وادي دجلة أن يحرز من إحداها هدف التقدم في الدقيقة 28، قبل أن يستغل اللاعب مصطفى جلال عرضية الوافد الجديد مالودا، ويحولها برأسه إلى شباك عماد السيد، معلنة تقدم وادي دجلة في الدقيقة 34.

وحاول لاعبو طلائع الجيش العودة للمباراة، وكاد أن يحرز هدف التعادل من هجمة خطيرة في الدقيقة 38، لتمر الدقائق المتبقية من الشوط الأول، ويحتسب حكم اللقاء دقيقة وقت بدل ضائع لم تشهد أي جديد.

وأدخل المدير الفني لوادي دجلة اللاعب كريم نيدفيد بدلاً من إسلام صالح في الدقيقة 46 من عمر المباراة، ليحصل محمد رزق، لاعب طلائع الجيش على الإنذار الأول في الدقيقة 47، ثم بطاقة صفراء لحسام عرفات لاعب نادي وادي دجلة.

وواصل لاعبو دجلة محاولاتهم لتعزيز تقدمهم، وكادوا يحرزون الهدف الثاني إثر هجمة خطيرة في الدقيقة 55، ليجري بعدها المدير الفني لطلائع الجيش تبديله الأول بنزول اللاعب حسن يوسف بدلاً من محمد رزق في الدقيقة 66، أعقبه نزول اللاعب تامر محب بدلاً من إيمن عادل في الدقيقة 74.

وأجرى طلائع الجيش التبديل الثاني بنزول اللاعب أحمد سعيد أوكا بدلاً من علاء علي في الدقيقة 78 من عمر المباراة، عقب هجمة خطيرة لدجلة كادت أن تسفر عن الهدف الثاني.

وأطلق ستانلي مهاجم وادي دجلة، رصاصة الرحمة على فريق الطلائع، محرزًا الهدف الثاني في الدقيقة 86، ليحتسب بعدها حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل من الضائع، شهدت تألق عصام الحضري، حيث أنقذ مرماه من هدف محقق من تسديدة قوية لأوسو كونان، ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرة النهاية.

ورفع وادي دجلة رصيده إلى 25 نقطة يحنل بها المركز التاسع بالتساوي مع الإسماعيلي وإنبي، فيما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 21 نقطة، يحتل بها المركز الـ14 بجدول الترتيب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان