كرة اليد
الأهلي

الأهلي

27 21
18:00
الزمالك

الزمالك

الدوري المصري
إنبي

إنبي

3 2
19:00
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

الدوري المصري
فاركو

فاركو

1 1
19:00
سموحة

سموحة

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

78 89
21:00
نادي الفتح الرياضي

نادي الفتح الرياضي

جميع المباريات

إعلان

كوبر يفسر استبعاد ثنائي الأهلي وضم طلبة لقائمة الفراعنة

02:55 م السبت 31 ديسمبر 2016

هيكتور كوبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

عقد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب الفراعنة، مؤتمرًا صحفيًا في مقر اتحاد الكرة بالجبلاية، ظهر اليوم السبت، للحديث عن قائمة الفراعنة التي اختارها للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

وكان الجهاز الفني أعلن قائمة مبدأية للفراعنة مكونة من 27 لاعبا استعدادا لـ"كان 2017"، والتي شهدت استبعاد لاعبي الوسط وليد سليمان ومؤمن زكريا، ثنائي النادي الأهلي، رغم تألقهما في الفترة الأخيرة.

وقال كوبر عن استبعاد وليد ومؤمن: "نحاول تقييم بعض اللاعبين قبل وضع القائمة، وأؤمن تماما بالطريقة التي ألعب بها، لذلك أضم اللاعبين الذين سيخدمون خطة المنتخب".

وتابع: "ليس هناك أزمة شخصية مع أي لاعب، كل ما في الأمر أننا نختار بعناية كل من هو سينفذ ما يريده الجهاز الفني منه على النحو المطلوب، مما ينعكس على أداء الفريق".

وشهدت قائمة الفراعنة ضم حمادة طلبه، الذي فسخ تعاقده مع المصري البورسعيدي، ليهاجمه البعض لأن اللاعب يغيب عن المباريات ولا ينتمي لأي فريق بالوقت الحالي.

ليوضح المدير الفني للفراعنة: "أعلم أن طلبة لعب الفترة الأخيرة بشكل قليل، لكني أتولى القيادة الفنية من عامين وأعرف جيدًا ماذا أفعل".

وأكمل: "بالنسبة لي، يعتبر طلبة من أفضل لاعبي مصر خاصة على المستوى الدفاعي، وبإمكانه اللعب في أكثر من مركز".

واختتم هيكتور كوبر تصريحاته قائلا: "وارد حدوث مشاكل في المعسكر، سواء بدنية أو غير ذلك، لذلك اخترنا طلبة من أصل 27 لاعبا، سيتم استبعاد أربعة منهم قبل إرسال القائمة النهائية للكاف في الرابع من يناير المقبل".

يقع منتخب مصر، صاحب الرقم القياسي في الفوز بالبطولة 7 مرات، في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات غانا وأوغندا ومالي.

جدير بالذكر أن آخر مشاركة للفراعنة في كأس الأمم الأفريقية تعود إلى عام 2010 بالنسخة التي أُقيمت بأنجولا، وفاز بها رجال المدير الفني السابق حسن شحاتة بالكأس الثالث على التوالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان