الكونفيدرالية الإفريقية
نهضة بركان

نهضة بركان

- -
22:00
الزمالك

الزمالك

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

الدوري الإسباني
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

- -
17:15
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مرتضى منصور يوضح شروط حضور الجماهير لمباراة القمة

08:41 م الأربعاء 28 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

توجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بالشكر لوزير الداخلية والجهات الأمنية ورئيس اتحاد الكرة، هاني أبوريدة؛ لاستجابته الفورية لزيادة أعداد الدعوات لمباراة الزمالك والأهلي، في السابعة من مساء يوم غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من الدوري.

وأوضح "منصور" ـ عبر مقطع فيديو نشرته حسابات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء اليوم الأربعاء، أنه تمت الموافقة على طبع 300 دعوة للأهلي ومثلهم للزمالك، بالإضافة إلى 100 دعوة للصحفيين، 15 لاتحاد الكرة و40 للشركة الراعية.

وأضاف رئيس نادي الزمالك: " أي شخص لايحمل الدعوة المختومة من النادي ومديرية الشباب والرياضة ونيابة الأموال العامة لايذهب إلى الملعب؛ حيث يفضل مشاهدته للمباراة في التليفزيون دون الاقتراب من استاد بتروسبورت.. ومن سيزور دعوات سيحول لمحكمة الجنايات ومن سيحضر المباراة هم أعضاء عاملين في الناديين"، منوهًا إلى أنه اعترض على الحكم الذي سيُدير اللقاء لعدم احتسابه ركلة جزاء في مباراة الدور الأول بالموسم الماضي:" حزين مما يفعله الأهلي بالرغم من علاقتنا المحترمة ونبهت على اللاعبين الالتزام بقرارات الحكم واحترام المنافس، نريد في النهاية مباراة محترمة".

واتم رئيس القلعة البيضاء حديثه : "المباراة في النهاية بـ3 نقاط وغير مؤثرة على بطولة الدوري فالمشوار مازال طويلًا، ومجلس الأهلي عليه ضغوطات وارتباك بسبب تصرفات الألتراس وأنا أقدر ذلك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان