تصفيات كأس العالم-إفريقيا
جيبوتي

جيبوتي

- -
19:00
اثيوبيا

اثيوبيا

تصفيات كأس العالم-إفريقيا
موريتانيا

موريتانيا

- -
19:00
 السنغال

السنغال

تصفيات كأس العالم-إفريقيا
ناميبيا

ناميبيا

- -
19:00
تونس

تونس

مباريات ودية - منتخبات
فرنسا

فرنسا

- -
22:15
كندا

كندا

كرة السلة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

مواقف 2016 - خناقة شوبير والطيب .. و"العميد" يضرب مصور (فيديو)

02:58 م الأحد 25 ديسمبر 2016

0

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:
شهد عام 2016 العديد من الأحداث الرياضية، منها فضائح لم تشهدها الساحة الرياضية من قبل، ومنها مواقف طريفة سواء داخل الملعب أو خارجه.

ويستعرض "مصراوي" أبرز المهازل والمواقف الطريفة في الساحة الرياضية المصرية:

خناقة شوبير والطيب
شهد برنامج العاشرة مساءً الذي يقدمه وائل الإبراشي، مشاجرة بالأيدي على الهواء بين أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، وأحمد الطيب المعلق الرياضي، على خلفية الخلاف الذي نشب بين الطرفين.

وعقب انتهاء المشاجرة، توجه الطيب وشوبير، ليقوم كلا منهما بتحرير محضر ضد الآخر، لتقوم إدارة قناة دريم بمنع موظفيها من الحديث عن الأزمة نهائيا، مهددين أي فرد بالتحدث باستبعاده من القناة، مؤكدًا أن إدارة القناة شددت على أن الأمر أصبح في يد القضاء بين طرفين، والقناة ليست طرفا.



حسام يعتدي على مصور
شهد يوم الثامن من يوليو من العام الجاري واقعة جديدة "للتوأم" حسام وإبراهيم حسن أثناء مباراة المصري البورسعيدي وغزل المحلة، حيث أظهرت شاشات التلفاز أمام الملايين من المشاهدين واقعة قيام حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، بتحطيم الكاميرا الخاصة بالرقيب "رضا"، أمين شرطة بمديرية أمن الاسماعيلية، والاعتداء عليه بعد انتهاء المباراة.

ليقوم "رضا" بتحرير محضر ضد "العميد" لتتصاعد الأمور عقب التحفظ على حسام حسن، إلا أن إدارة نادي المصري تدخلت لحسم الخلاف لتنتهي القضية بإخلاء سبيل حسام.



تعويذة عامل الزمالك
قام أحد العمال بنادي الزمالك برش مياه في الممر المؤدي إلى دخول اللاعبين، قبل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي أقيمت في نهاية الدور الأول بالموسم الماضي.



(شلبي × ناصر البرنس) و(شوبير × رمضان)
وقع الإعلامي مدحت شلبي، في موقف طريف أثناء برنامجه "مساء الأنوار" بعدما حاول الاتصال بناصر النني والد اللاعب محمد النني إلا أنه تفاجئ بأنه يتحدث مع ناصر البرنس.

وأجرى شلبي اتصالاً بناصر النني لمعرفة أسباب الإطاحة بابنه من ناشئين الأهلي.



ووقع الإعلامي أحمد شوبير، في نفس الخطأ بعدما أجرى اتصالات تليفونيا بشخص انتحل صفة رمضان صبحي، دون أن يكتشف شوبير أنه ليس لاعب ستوك سيتي الشاب.



أوباما يغادر الملعب دون تغيير
غادر يوسف إبراهيم "أوباما"، لاعب فريق الاتحاد السكندري السابق، ملعب المباراة عقب إهداره ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أمام غزل المحلة، ليعبر اللاعب عن غضبه ويغادر ملعب المباراة متوجهاً لغرفة خلع الملابس.

وكان الاتحاد السكندري تعادل أمام غزل المحلة بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت ضمن الأسبوع الـ26 من مسابقة الدوري العام.

وقام مختار مختار المدير الفني لفريق الاتحاد بنزول أحمد الألفي بديلاً لأوباما والذي غادر لغرفة خلع الملابس.



مدرب المقاولون يصلي في المدرجات
صنع محمد عودة، المدير الفني لنادي المقاولون العرب، الحدث خلال مباراة فريقه مع الشرقية بالدوري.

وقام عودة بتادية صلاة العشاء أثناء المباراة بمدرجات ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وتواجد المدرب في المدرجات وليس في المنطقة الفنية بسبب عقوبة الإيقاف لاعتراضه على حكم مباراته السابقة بالدوري المصري.



مرتضى يحرج مشجع
في لقطة طريفة من مرتضى منصور، رئيس الزمالك، حيث قام بإحراج أحد مشجعى فريقه على الهواء مباشرة، أثناء إجرائه حوار بإحدى القنوات، للتعليق على أحداث مباراة الوداد المغربى، التى خسر فيها الأبيض بنتيجة 5/2 بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووجه مرتضى منصور، حديثه للمشجع الذى كان متواجداً خلفه: "طيب ماتيجى تجاوب إنت مكانى، علشان أنا عيان".



ضحكة "العميد"
أبدى حسام حسن المدير الفني للمصري اعتراضه على ضربة الجزاء المحتسبة ضد فريقه في مباراته أمام المقاصة، والتي تجمعهما على استاد برج العرب ضمن منافسات الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري العام.

وعبر حسام حسن عن سخطه أمام الكاميرا بطريقة تثير الضحك، على قرارات الحكم إبراهيم نور الدين.



حارس فاركو
في لقطة طريفة بمسابقة دور الـ32 من مسابقة كأس مصر، قام حارس مرمى فاركو محمد العربي خلال مباراة وادي دجلة، بإمساك الكرة خارج منطقة الجزاء دون أن ينتبه الحارس ليحتسب حكم المباراة خطأ ضد حارس فاركو.



حسام يعبر عن غضبه بطريقة جديدة
اعترض حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، على جهاد جريشة حكم مباراة الأهلي، بعد احتسابه ضربة جزاء لصالح الأهلي في الدقيقة الأخيرة من عُمر المباراة.

وترك حسام حسن الملعب ليجلس على كراسي بلاستيكية بجوار المدرجات، إلا أنه عاد وقدم التحية للاعبيه بعد انتهاء المباراة.



فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان