الكونفيدرالية الإفريقية
نهضة بركان

نهضة بركان

- -
22:00
الزمالك

الزمالك

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

الدوري الإسباني
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

- -
17:15
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

جميع المباريات

إعلان

الجولة الـ15 للدوري- الأهلي يتعثر.. وميدو يسقط.. والإسماعيلي يحقق أكبر نتيجة

04:36 م الخميس 15 ديسمبر 2016

حسام البدري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتب ـ مصطفى الجريتلي:

اختتم منافسات الجولة الـ 15 من الدوري، مساء الأربعاء؛ حيث لُعبت الـ 9 مباريات كاملة بين الـ 18 فريق دون أي تأجيل.

وشهدت الجولة أحداثًا كثيرًا لعل أهمها تعثر الأهلي أمام إنبي، وفك الإسماعيلي لعقدة التعادل بآخر 6 لقاءات، وغيرها من الأحداث التي سيستعرضها "مصراوي" في التقرير التالي:

- الأهلي يتعثر

انتهت مباراة الأهلي ونظيره إنبي، بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي جمعهما يوم الاثنين الماضي، على ملعب بتروسبورت، لتتوقف مسيرة انتصالات الأهلي مع حسام البدري، ويلحق الفريق البترولي بالأهلي ثالث تعادلاته بالمسابقة هذا الموسم.

- الإسماعيلي يكسر التعادل

حقق الإسماعيلي فوزًا هامًا وكبيرًا على نظيره أسوان، يوم الأربعاء بخماسية نظيفة؛ حيث كسر به سلسلة التعادلات التي استمرت لـ 6 مباريات، ليرفع رصيده إلى النقطة 20 في المركز التاسع بجدول الترتيب.

- الزمالك يجمع نقاط

حقق الزمالك فوزًا صعبًا على نظيره بتروجيت، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب بتروسبورت، ليواصل حصده للنقاط تحت قيادة محمد حلمي "10 نقاط من أصل 12"، في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 25 نقطة ليقلص الفارق بينه وبين الأهلي لـ 14 نقطة، فيما يتبقى له 4 مؤجلات.

- ميدو يواصل السقوط

لقى فريق وادي دجلة هزيمة مفاجئة من نظيره طنطا بهدفين نظيفين، ليحل في المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة؛ حيث تُعد تلك الهزيمة هي الثالثة للفريق تحت قيادة ميدو بعد هزيمتي المصري، والمقاولون العرب، الذي تعادل في 3 مباريات أخرى أمام الزمالك والإسماعيلي وسموحة، ولم يحقق سوى فوزًا وحيدًا بنتيجة (4-3) على حساب إنبي.

- المصري يعادل رقم تاريخي له منذ 35 سنة

واصل الفريق البورسعيدي، سلسلة الانتصارات المتتالية تحت قيادة حسام حسن، لتصل إلى 6 مباريات متتالية، بعد فوزه في مباراته يوم الثلاثاء الماضي أمام الاتحاد بهدف نظيف، ليستعيد رقمه التاريخي في عدد الانتصارات؛ حيث أن الفوز بست مباريات متتالية في بطولة الدوري لم يتحقق للمصري سوى مرة وحيدة طوال تاريخه، ويرجع ذلك لموسم 1981/1982؛ حيث كان تحت قيادة فيرنتس بوشكاش، الذي بدأ الموسم بتعادل مع الأهلي ثم خسارة أمام المقاولون العرب.

- الأهداف

- 21 هدفا تم إحرازهم خلال الجولة الـ15، بمعدل 2.3 هدفا في المباراة الواحدة.

- الفوز الأكبر

- ألحق الإسماعيلي بمنافسه أسوان، أكبر هزيمة في الدوري هذا الموسم، بعدما حقق الفوز بخماسية نظيفة، على ستاد الإسماعيلية.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان