الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
منتخب السويس

منتخب السويس

1 0
17:00
حرس الحدود

حرس الحدود

الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
سبورتنج

سبورتنج

1 0
17:00
الترسانة

الترسانة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. إنبي يوقف انتصارات الأهلي في الدوري

08:11 م الإثنين 12 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

فرض إنبي التعادل السلبي على النادي الأهلي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب بتروسبورت مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ15 للدوري الممتاز.

وبهذه النتيجة، تتوقف انتصارات الأهلي، بعدما حقق الفوز في سبع مباريات متتالية له بالدوري، لكنه ظل محافظًا على سجله خاليا من الهزائم، وعلى مرماه خاليا من الأهداف للقاء الثامن على التوالي.

رفع حامل لقب المسابقة رصيده في الصدارة إلى 39 نقطة، ليعطي فرصة لغريمه الزمالك لتقليص فارق النقاط عندما يواجه بتروجيت غدًا الثلاثاء.

وعلى الجانب الآخر تعادل إنبي للمرة الرابعة على التوالي رافعا رصيده إلى النقطة 14 في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري، علما بأن الفريق لم يذق طعم الفوز منذ تغلبه على المصري (3-1) في 27 اكتوبر الماضي.

اعتمد المدير الفني حسام البدري على كل من: شريف إكرامي، حسين السيد، محمد نجيب، سعد سمير، محمد هاني، حسام عاشور، أحمد فتحي، مؤمن زكريا، عبدالله السعيد، ميدو جابر، مروان محسن.

فيما جاء تشكيل إنبي، بقيادة المدير الفني طارق العشري كالتالي: علي لطفي، عبدالله عواض، رامي صبري، صلاح سليمان، عمرو طارق، إيمانويل إيجبتور، علي عيد، محمود قاعود، صلاح عاشور، محمد بسيوني، عمرو مرعي.

تفاصيل المباراة:

كاد إنبي أن يفتتح التسجيل مبكرًا في الدقيقة الثالثة، مستغلا خطأ الظهير الأيسر حسين السيد داخل المنقطة، لكن أهدرها محمود قاعود بغرابة شديدة بعدما سدد الكرة فوق العارضة الأفقية.

وفي الدقيقة 12، تصدى الحارس شريف إكرامي لرأسية المهاجم عمرو مرعي، بعد عرضية من عمرو طارق من الناحية اليسرى.

لم يسدد لاعبو الأهلي أي تسديدة بين الثلاث خشبات لمرمى إنبي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني وبالتحديد بالدقيقة 53، أجرى حسام البدري أولى تغييراته الهجومية بإقحام وليد سليمان بدلا من ميدو جابر.

شوط ثاني من جانب واحد للأهلي، حيث واصل المارد الأحمر هجومه على إنبي وتوغل وليد سليمان داخل منطقة الجزاء، لكنه تباطأ وتكتل عليه المدافعين، ليهدر هجمة ثمينة على الضيوف.

وأرسل وليد سليمان عرضية لأحمد فتحي الذي أفلت من الرقابة، لكن رأسيته مرت فوق العارضة الأفقية في الدقيقة 71 من عمر اللقاء.

وفي الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة، شارك القائد حسام غالي بدلا من الظهير الأيمن محمد هاني، ليشغل لاعب الوسط أحمد فتحي الجبهة اليمنى للفريق الأحمر.

وقرر البدري الدفع بآخر أوراقه عندما أشرك المهاجم عماد متعب بدلا من الجناح مؤمن زكريا، أملا في تسجيل هدف في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، لكن أتت الرياح بما لا تشتهي السفن وأطلق الحكم محمود البنا صافرة النهاية معلنا التعادل (0-0).

ملخص المباراة:

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان